أكرم القصاص - علا الشافعي

التونسية سمر حسنى تتربع على عرش حكمات كرة القدم العرب.. صور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 06:30 م
التونسية سمر حسنى تتربع على عرش حكمات كرة القدم العرب.. صور سمر حسنى الحكمة التونسية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت التونسية سمر حسني حكم كرة القدم الأنظار خلال الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تعيينها لإدارة مباريات ضمن دوري الدرجة الأولى بتونس واستعدادها لدخول قائمة الحكام الدوليات.

 
تعد سمر حسنى صاحبة الـ 19 عاما أحد الحكام التى يتم الاستعانة بها فى مباريات القسم الثانى التونسى  
 
 
وتصدرت سمر حسنى اهتمام عشاق الساحرة المستديرة بعدما خرجت أنباء غير رسمية حول تعيينها حكما رابعا لمواجهة الزمالك والرجاء المغربي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التى انتهت بفوز الزمالك.
 
 
 
 
 
 
 
 
من جانبه كشفت سمر حسني فى تصريحات سابقة: "دخلت التحكيم في سن السادسة عشرة وشاركت في إدارة عشرات المباريات في بطولات الشبان، كنت عاقدة العزم على مزيد من التألق هذا العام لولا توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا في مارس الماضي، كما أن إلغاء بطولات المستويات السنية التي أشارك فيها ساهم في ابتعادي شيئا ما عن التحكيم".
 
وتابعت أن "الفضل في دخولي عالم التحكيم يعود إلى والدي الذي كنت أرتاد معه الملاعب لمشاهدة فريقه المفضل ثم زميلي في الدراسة وهو حكم كرة قدم، أعتبر نفسي حكمة لا تزال تتحسس أولى خطواتها في كرة القدم ولكن طموحاتي كبيرة".
 
 
وتابعت: "أنا فخورة بشكلي وبجسماني النسائي ولا أخشى إدارة مباريات للرجال فالتحكيم النسائي في تونس تطور بشكل كبير، وأعول على صرامتي وتمكني من القوانين لفرض قراراتي على اللاعبين.".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة