أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد فى الدورى الإسبانى

الخميس، 17 ديسمبر 2020 02:30 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد فى الدورى الإسبانى برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب برشلونة، على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، والمقدم من الجولة التاسعة عشر، من الدوري الإسباني "الليجا".

أهداف برشلونة ضد ريال سوسيداد 
 

جاءت أهداف المباراة، الثلاثة فى الشوط الأول، تقدم ريال سوسيداد، عن طريق مهاجمه ويليان خوسيه، فى الدقيقة 28، بعد متابعته لعرضية كريستيان بورتوجيز.

ولكن نجح برشلونة فى إدراك هدف التعادل سريعا، عن طريق ظهيره الإيسر جوردى ألبا، فى الدقيقة 31، من تسديدة رائعة، سكنت على يسار حارس الفريق الباسكي. 

ونجح لاعب الوسط الهولندى فرانكى دى يونج، فى تسجيل هدف البارسا الثانى، فى الدقيقة 44، بعد متابعته لعرضية جوردى ألبا، ليلغيه الحكم بداعى التسلل، ولكن تقنية الفيديو "فار"، احتسبت الهدف صحيح. 

 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصة فى رصد الإحصائيات، أن ميسي، حقق فوزه رقم 300 مع برشلونة، فى معقله "كامب نو"، بعد الانتصار على ريال سوسيداد، بنتيجة 2 - 1. 

وحقق البرغوث الأرجنتيني، فوزه الـ 300، على ملعب البارسا، بواقع 211 فى الدوري الإسباني، 53 فى دورى أبطال أوروبا، 30 فى كأس ملك إسبانيا و6 فى كأس السوبر الإسباني.

 

ترتيب الدوري الإسباني 
 

بهذا الفوز، رفع برشلونة، رصيده للنقطة 20، فى المركز الخامس، بينما توقف ريال سوسيداد، عند 26 نقطة، ليتراجع إلى الوصافة، متأخرا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، المتصدر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة