الزمالك وبيراميدز يهديان الأهلي فرصة اقتناص صدارة الدوري بالتعادل الإيجابي .. إكرامي يتألق والشيخ يرد اعتباره بهدف وفتحي الحاضر الغائب .. والأبيض يغلق الصفحة ويستعد لموقعة أفريقيا

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:55 م
الزمالك وبيراميدز يهديان الأهلي فرصة اقتناص صدارة الدوري بالتعادل الإيجابي .. إكرامي يتألق والشيخ يرد اعتباره بهدف وفتحي الحاضر الغائب .. والأبيض يغلق الصفحة ويستعد لموقعة أفريقيا الشيخ وفتحي من مباراة الزمالك وبيراميدز
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكتفي فريقا الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم ضمن الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، بإستاد الدفاع الجوي.

الزمالك وبيراميدز يهديان الأهلي فرصة اقتناص صدارة الدوري
 

بهذه النتيجة أهدي الزمالك وبيراميدز، النادي الأهلي، فرصة ذهبية لتصدر جدول ترتيب الدوري حال فوزه على غزل المحلة غدا ضمن مباريات الجولة ذاتها، ليتساوي مع سيراميكا كليوباترا وأسوان برصيد 6 نقاط، بينما رفع الزمالك رصيده لـ 4 نقاط بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما حصد بيراميدز أول نقطة بالموسم الحالي، ليحتل المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

إكرامي يتألق مع بيراميدز أمام الزمالك
 

ونجح شريف إكرامي في الظهور بشكل مميز، أمام الزمالك ودافع ببسالة عن مرمي بيراميدز وتصدي للعديد من الهجمات الخطيرة، أبرزها بالدقيقة 51 بعد منع أحمد زيزو من الانفراد بالمرمي وتشتيت الكرة باللحظات الأخيرة، ثم عاد للتألق في الدقائق الأخيرة بعد التصدي لتسديدة فرجاني ساسي المتقنة بالدقيقة 88 بينما لا يتحمل مسئولية الهدف الوحيد الذى سكن مرماه عن طريق مصطفي محمد.

الشيخ يحرز هدف رد الاعتبار
 

كما ظهر أحمد الشيخ لاعب بيراميدز، بشكل جيد في مباراة الزمالك بعد مشاركته كبديل بالدقيقة 62 ولم يحتاج سوى 6 دقائق فقط، لتسجيل أول أهدافه في شباك الأبيض بعد عرضية متقنة من عبد الله السعيد استقبلها بنجاح وحولها في الشباك، ليكون هذا الهدف بمثابة رد اعتبار للاعب بعد استغناء النادي الأهلي عن خدماته في الميركاتو الأخير وكذلك رفض نادي الزمالك ضمه في صفقة انتقال حر ليستقر في نادي بيراميدز باللحظات الأخيرة من الميركاتو.

أحمد فتحى لم يحضر بعد
 

فيما لم يظهر أحمد فتحي بالشكل المنتظر خلال المباراة حيث لم يؤدى الأداء المعروف عن لاعب الأهلي السابق الملقب بالجوكر، ولم يقود هجمات خطيرة من الجبهة اليمني، ووضح حاجته لبعض الوقت للانسجام مع زملائه وتقديم أدائه الطبيعى.

الزمالك يغلق الصفحة ويركز في موقعة أفريقيا
 

فور انتهاء المباراة قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي باتشيكو، غلق الصفحة نهائيا، والتركيز في موقعة دوري أبطال أفريقيا المقبلة، حيث يلتقى الأبيض مع فريق جازيل، بطل تشاد، يوم 23 ديسمبر الجارى، على ستاد الكلية الحربية، فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وطلب جهاز الزمالك من اللاعبين فور انتهاء مباراة بيراميدز، عدم التفكير في بطولة الدوري نهائيا والتركيز في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا، حيث سيعكف خلال الساعات القادمة، على دراسة بطل تشاد من خلال مقاطع فيديو ومباريات سابقة للفريق، للكشف عن نقاط القوة والضعف ومحاولة استغلالها بالشكل الأنسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة