Top7.. إصابة الرئيس ماكرون بكورونا.. ومصر تدرس تصنيع لقاح كورونا فى مصر

الخميس، 17 ديسمبر 2020 10:43 م
Top7.. إصابة الرئيس ماكرون بكورونا.. ومصر تدرس تصنيع لقاح كورونا فى مصر Top7
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدتها إسراء عبد القادر، وتقديم محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم ، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبدأت Top 7 أخبارها بإعلان قصر الإليزيه عن إصابة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون بكورونا، والرئيس عبد الفتاح السيسى حرص على التعليق على الأمر، وأكد إنه يتمنى له الشفاء العاجل والتعافى بشكل سريع.

ثم استعرضت Top 7 خبرًا محليًا أن وزارة الصحة أكدت إنها تدرس حاليًا تصنيع لقاح كورونا سينوفارم في مصر، وتوفيره محليًا، وقالت إن هذه الخطوة ستساعد مصر على أن تكون مركز إفريقيا في تصنيع اللقاحات الحيوية خلال الفترة القادمة.

كما تابعت Top 7 إعلان أكاديمية الشرطة نتيجة القبول للطلاب الذين تقدموا من الخريجين هذا العام، وقالت اكاديمية الشرطة في مؤتمر صحفى إنها قبلت2806 طالب، عبارة عن 1150 طالب ثانوى عام، و456 طلاب متخصصين، و1200 من كلية الحقوق.

 

وعربيًا استعرضت Top 7 أن صحيفة القبس الكويتية أكدت إن الطيران المدنى الكويتى سيعلن عودة رحلات الطيران المباشر لجميع الدول أول شهر يناير، وقالت إن هذه العودة سيلزمها إجراءات صحية مشددة للحد من انتشار كورونا.

 

وفنيًا عرضت Top 7 أن الإعلامية مى حلمى تحدثت لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن المطرب محمد رشاد، وقالت لمتابعيها على انستجرام إن الخيانة كانت السبب، وإنها لم تتحمل المواقف التى مرت بها في زواجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

واختتمت Top 7 أخبارها بأنالاتحاد الدولى لكرة القدم أعلن عن التشكيل المثالى لأفضل لاعبين في قارة افريقيا 2020، والذى ضم الثنائى النجم المصرى محمد صلاح والتونسى نجم النادى الأهلى على معلول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة