خالد صلاح

مي سليم لـ"اليوم السابع" عبر Live مع As3ad: اتخضيت من النجاح الكبير لـ"خيط حرير" وأحب "ورد" في "ضربة معلم".. العمل مع "سينرجي" يشعرني بالاطمئنان والارتياح.. "بنتي" مصدر سعادتي.. وهذه قصة إصابة شقيقتها بكورونا

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:43 م
مي سليم لـ"اليوم السابع" عبر Live مع As3ad: اتخضيت من النجاح الكبير لـ"خيط حرير" وأحب "ورد" في "ضربة معلم".. العمل مع "سينرجي" يشعرني بالاطمئنان والارتياح.. "بنتي" مصدر سعادتي.. وهذه قصة إصابة شقيقتها بكورونا النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة مي سليم، ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وقالت الفنانة مي سليم، "سعيدة بالعمل في مسلسل خيط حرير، وهو التعامل الأول لي مع المخرج ابراهيم فخر، واستمتعت بالعمل معه لأنه مخرج عظيم، يحب الممثل ويعطي له فرصته الكاملة، وقام بالاهتمام بجميع الممثلين، والمهم لديه أن يكون الممثل مرتاح، ويخرج أفضل ما عنده، وأتمنى العمل معه مرة أخرى قريبا".

وأضافت، سعيدة أيضا بالعمل مع الفنانة مي عز الدين، فهذه كانت أمنية لدي منذ كنت أراها وهي تعمل مع شقيقتي ميس في فيلم عمر وسلمى، فهي انسانة جميلة، وأحبها كثيرا على الصعيد الشخصي، بجانب جميع زملائي في العمل".

وعن نجاح المسلسل قالت مي سليم، "جميعنا مدهوشين من نجاح مسلسل خيط حرير، فقد أحدث ضجة كبيرة بين الجمهور، والناس يسألوننا في الشارع عن تفاصيل القصة والأحداث يريدون معرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة، وهذا النجاح الكبير أسعدني كثيرا".

ووجهت الشكر لشركة سينرجي للإنتاج الفني قائلة، "أشكر جدا شركة سينرجي، فهذا عملي الثاني مع الشركة بعد مسلسل "حواديت الشانزلزية"، وثالث عمل لي معهم هو مسلسل "ضربة معلم"، وأشعر بالاطمئنان عندما أعمل معهم، فهي شركة تهتم بجميع التفاصيل الإنتاجية، ولهذا أشعر بالارتياح خلال العمل، وبأن العمل سيحقق نجاح كبير وقت عرضه، وهو ما يحدث بالفعل".

النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد  (2)
النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد (2)

 

وتحدثت مي سليم عن مسلسل "ضربة معلم" الذي يعرض بالتزامن مع مسلسلها "خيط حرير" قائلة، "سعيدة أيضا بالعمل في مسلسل ضربة معلم، لأنه تعاملي الأول مع الفنان محمد رجب، كما أنني سعيدة بأدائي لشخصية ورد، فأنا أنجذب لشخصيات بنت البلد، وأحببت في ورد رومانسيتها وحبها الشديد لحبيبها، كما أحببت تفاصيل القصة، فهو بالنسبة لي عمل متكامل".

وعن قدرتها على تقديم أكثر من عمل فني في وقت واحد قالت "سليم"، سعيدة بعرض مسلسليّ خيط حرير وضربة معلم في نفس الوقت، لأنني أقدم في كل مسلسل منهما شخصية مختلفة تماما، فهذه من طبقة وهذه طبقة أخرى، فحظي كان جيدا أنني انتهيت من تصوير خيط حرير، مع بداية تصوير ضربة معلم، كان العمل بالتأكيد مرهق، ولكنني أحاول دائما الفصل بين الشخصيات التي أقدمها".

ونفت "سليم" اشتراكها في بطولة مسلسل "لحم غزال" قائلة، "أحب الفنانة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل لحم غزال كثيرا، وأحب العمل معها بالطبع، ولكنني لم أحسم حتى الآن مشاركتي بالمسلسل، ولا أعلم حتى الآن ماذا سأقدم في شهر رمضان القادم".

النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد  (3)
النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد (3)

 

وأضافت، "متحمسة جدا للتواجد مع الجمهور خلال شهر رمضان القادم بعمل جديد، لأنني لم أشارك في دراما رمضان الماضي، فمن المفترض كان يتم عرض مسلسل خيط حرير خلال رمضان الماضي ولكن تم التأجيل بسبب الكورونا، ولهذا أتمنى التواجد في رمضان القادم مع الجمهور".

وشاركت "سليم" تجربة معايشتها لتجربة إصابة شقيقتها ميس حمدان بفيروس كورونا قائلة، "كنت أشعر بالخوف من كورونا طوال الوقت، وأحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وزاد الرعب لدي عندما أصيب ميس بكورونا، فهذه كانت من أصعب الفترات التي مرت علينا".

وأكملت، "كنت أظن أن فيروس كورونا هو دور برد صعب، ولكنه ليس كذلك على الإطلاق، فميس شعرت بتعب شديد، ولم نكن نستطيع التواجد معها، ولا رؤيتها، كنا نضع لها الطعام أمام الغرفة فقط، ونتركها، وهي شعرت للأسف بجميع أعراض الكورونا، ولذلك أقول لكل الناس احترسوا، وارتدوا الكمامات، والتزموا بجميع الإجراءات الاحترازية، ففيروس كورونا صعب، خدوا بالكوا من نفسكم".

النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد  (4)
النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد (4)

 

وأعربت "سليم" عن عشقها للغناء قائلة، "أشعر بالتقصير في مجال الغناء، وحشني الغنا، وأتمنى أن يكون عام 2021 عاما سعيدا، أقدم من خلاله أغنية جديدة، على نفس المستوى الذي اعتاد الجمهور عليه، فأنا أرهقت من التمثيل، وأرغب في الغناء للجمهور أمامي في حفلة لايف، أعدكم بالغناء في 2021".

وقالت "سليم" أنها تشعر بأن كل أم تستمع إلى اللايف ستشعر بمعاناتها، بعدما أصبح الأطفال يتعلمون من المنازل، خاصة في ظل ظروف عملها قائلة، "ربنا يخليلي أمي ودانا، فهم يجلسون مع لي لي عند تواجدي بالعمل، أما ميس فلا تستطيع التعامل معها، ميس فساد بس، بتسهر معاها لحد الصبح".

وأضافت، "أتمنى أن تكون ابنتي أحسن مني، فهي مصدر سعادتي، وعندما أنظر إلى وجهها أنسى كل مجهود أشعر به، وهي من تجعلني أريد أن أكون انسانة أفضل، أتمنى أن يحفظ الله للجميع أبنائهم".

النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد  (5)
النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد (5)

 

وعن علاقتها بشقيقتيها "ميس" و"دانا حمدان" قالت "سليم"، "شقيقتاي هما اللتان أحصل على رأيهما في كل شيء، والرأي الأهم دائما لوالدتي، ولا يوجد بيننا أية أسرار، فأي شخص يقول شيء للآخر، يعتبر أنه قاله للعائلة بأكملها".

تمنت "سليم" عودة العمل مع شقيقتيها في المستقبل، مؤكدة أنها تشعر بالسعادة بالنجاح معهما، وتحب كواليس العمل وسطهم، واصفة بأن "دانا" طيبة معها دائما، ولكن بينها وبين "ميس" "نكش" مستمر.

وقامت "سليم" عبر اللايف بتلبية طلبات جمهور اللايف، حيث قامت بغناء أغنيات، "بحلم"، و"سيبه"، بالإضافة لمجموعة من أجمل أغنياتها.

النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد  (6)
النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد (6)

 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة