سيلفى ليفاندوفيسكى مع جائزة أفضل لاعب فى العالم: شكراً لزوجتى وفريقى والمنافسين

الخميس، 17 ديسمبر 2020 11:05 م
سيلفى ليفاندوفيسكى مع جائزة أفضل لاعب فى العالم: شكراً لزوجتى وفريقى والمنافسين ليفاندوفيسكى
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول رد فعل من البولندى ليفاندوفيسكى على تتويجه بجائزة أفضل لاعبى العالم عما قدمه خلال عام 2020 مع بايرن ميونيخ بفوزه بكل شيء رفقة الفريق بالإضافة لتحطيم أرقام قياسية على مستوى الأهداف نشر اللاعب البولندى بوست مطول عبر حسابه على موقع انستجرام، شكر فيه كل من نافسهم على التتويج بالجائزة بالإضافة إلى تأكيده على أنه لم يكن ليصل لما وصل إليه بدون فريق قوى مثل بايرن ميونيخ، كما وجه الشكر لزوجته على دعمها له.

 

ليف
ليفاندوفيسكى

 

 

وتسلم النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، جائزة أفضل لاعب في العالم بالعام الجارى 2020 من السويسري جياني إنفانتينو، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9)

وحصد ليفاندوفسكى جائزة الأفضل في العالم 2020 "ذا بيست"، متفوقا على الثنائى الأسطورى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

 

وتوج ليفاندوفسكى بالعديد من الألقاب خلال العام الجارى 2020 الذى يعد الأفضل في مسيرته الكروية سواء على المستوى الفردى أو الجماعى بقميص العملاق البافارى.

وساهم ليفاندوفسكى فى تتويج بايرن ميونخ بخمسة ألقاب هذا الموسم وهى: الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألمانى، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة