يوم ساخن جدا فى دوريات أوروبا.. ليفربول يواجه توتنهام فى قمة تكتيكية بالدورى الإنجليزى.. برشلونة يضرب موعدا مع ريال سوسيداد بالدورى الإسبانى.. وبايرن ميونخ يبحث عن استعادة هيبته بالدورى الألمانى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 03:10 م
يوم ساخن جدا فى دوريات أوروبا.. ليفربول يواجه توتنهام فى قمة تكتيكية بالدورى الإنجليزى.. برشلونة يضرب موعدا مع ريال سوسيداد بالدورى الإسبانى.. وبايرن ميونخ يبحث عن استعادة هيبته بالدورى الألمانى دوريات أوروبا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم العديد من المواجهات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهة أرسنال ضد ساوثهامبتون وليفربول ضد توتنهام هوتسبير وليستر سيتى ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبرشلونة ضد ريال سوسييداد في الدوري الإسباني، وإنتر ميلان ضد نابولى في الدوري الإيطالي.

 

توتنهام فى ضيافة ليفربول 
 

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ13 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لموسم 2020-2021.

يدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول البريميرليج، حيث يمتلك الفريقان 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الإفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

وفى الجولة الماضية ببطولة الدورى الإنجليزى تعادل ليفربول مع فريق فولهام بهدف لكل فريق، وأيضًا تعادل توتنهام مع نظيره كريستال بالاس بهدف لكل فريق، ليرفض كل فريق هدية الأخر في تصدر الجدول منفردًا بعد التعادل الذي خيم على الجولة الماضية.

ويطمح توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه جوزية مورينيو بأن يقدم مستوى جيد ويعود من معقل الريدز بالنقاط الثلاث الثمينة التي ستعطي الفريق دفعة قوية بالتربع على القمة ويعود إلى الديار مرفوع الرأس.

في المقابل، يعتبر يورجن كلوب تعادل ليفربول في الجولة الماضية موجع بالنسبة للفريق، لاسيما أنه يطمح للتربع على الصدارة والمنافسة بكل قوة للدفاع عن لقبه وعدم التخلي عنه في ظل اشتعال المنافسة بين الفريق والصراع على اللقب.

 

برشلونة فى مواجهة خاصة 
 

يستقبل ملعب الكامب نو مباراة مهمة بين فريق برشلونة ونظيرة ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدورى الإسبانى الممتاز لموسم 2020-2021.

ويدخل ريال سوسيداد المباراة في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة من 13 مباراة خاضها فاز في 7 مباريات وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات، وخسر في مباراة واحدة، فيما يدخل صاحب الأرض المباراة فى المركز الثامن برصيد 17 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، فاز فى 5 مواجهات وتعادل فى اثنين وخسر أربع مباريات فى الدورى.

ويحاول البرسا بقيادة رونالد كومان المدير الفنى للفريق، تعويض الهزيمة التى لحقت بهم على يد فريق يوفنتوس الإيطالى بثلاثية نظيفة ببطولة دورى أبطال أوروبا، وعلى صعيد الليجا فاز البرسا على ليفانتى بالجولة الماضية بهدف نظيف.

وعلى الصعيد الآخر تعادل ريال سوسيداد مع نظيرة نابولى بهدف نظيف لكل فريق فى بطولة دورى أبطال أوروبا، أما عن الدورى الإسبانى فحسم التعادل أيضًا نتيجة لقاء الفريق مع إيبار بهدف لكل فريق.

 

قمة نارية بين الإنتر ونابولى 
 

يحل نابولي ضيفًا على نظيره إنتر ميلان على ملعب سان سيرو، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، اليوم الأربعاء، لخوض قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي، في لقاء ناري للمنافسة على قمة ترتيب الكالتشيو، حيث يتصارع الفريقان منذ بداية الموسم لتصدر البطولة.

ويدخل أنطونيو كونتى مدرب إنتر ميلان مباراة الليلة تحت ضغط شديد، حيث إنه بدا غير متزن بعد أن تعادل مع شاحتار دونستك في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليودع البطولة من دور المجموعات للعام الثانى على التوالي.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل جنارو جاتوزو مدرب نابولى مباراة اليوم متحفزًا لخصمه، لتجنب الوقوع في الأخطاء التى تسببت فى خسارتهم من ميلان بنتيجة 3-1، في الجولة الثامنة من البطولة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الليلة قوية للغاية، حيث يرغب كل من الفريقين في اثبات أحقيته وقدرته في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

ولم يخسر نابولي في آخر ست مباريات وفاز في آخر ثلاث مباريات في الدوري قبل مواجهة انتر ميلان، وسيصعد نابولي للمركز الثاني إذا انتصر على الانتر ليتقدم على النيراتزورى إذا لم يتفوق يوفنتوس بفارق الأهداف في حال فوزه على أتلانتا.

واستطاع أيضا أنطونيو كونتى قيادة انتر ميلان للفوز في أخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي، مما يعطيه الثقة والأمل في مواصلة نغمة الانتصارات أمام نابولى.

 

 

البايرن يبحث عن استعادة هيبته 
 

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره فولفسبورج، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports FR HD 2، ويدخل العملاق البافارى مواجهة الليلة وهو في المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة خلف باير ليفركوزن الذى انفرد بالصدارة برصيد 25 نقطة، فيما يحتل فولفسبورج المركز الرابع في جدول برصيد 21 نقطة.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدرب هانز فليك، إلى العودة للإنتصارات من جديد في الدوري الألماني بعدما سقط في فخ التعادل أخر جولتين بالمسابقة، أمام لايبزيج بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة العاشرة بالبوندزليجا، ثم في الجولة الحادية عشر ضد يونيون برلين بهدف لكل فريق.

في المقابل، يدخل فولفسبورج قمة الليلة وهو يتسلح بسجله الخالى من الهزائم في الدوري الألماني بعد مرور 11 جولة، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 6 تعادلات.

وحقق فريق "الذئاب" الفوز في الجولة الماضية على آينتراخت فرانكفورت، بهدفين مقابل هدف، سبقها بالتعادل مع كولن بهدفين لكل منهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة