ويليام دافو يعود لـ Spider Man بعد غياب 18 عاماً

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 01:43 م
ويليام دافو يعود لـ Spider Man بعد غياب 18 عاماً Spider Man
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ويليام دافو واحد من أيقونات سلسلة أفلام سبايدر مان بعدما شارك بدور الشخصية الشريرة خلال أول الأفلام التى قدمت عام 2002، والذى قام ببطولته الممثل توبى ماجواير، ويخطط القائمون على أحدث أفلام الشخصية لمفاجأة متابعيهم بالتعاقد مع دافو من جديد.

وأضاف موقع "سكرين رانت" أن الممثل ويليم دافو في محادثات للعودة بدور شخصية Green Goblin في الجزء الثالث القادم من فيلم Spider Man، والذى سيدور حول مواضيع الأكوان المتعددة والذى سيشهد تواجد 3 نسخ من سبايدرمان (توبي ماجواير - أندرو غارفيلد - توم هولاند) بنفس الفيلم.

ويليام دافو
ويليام دافو

جدير بالذكر أن آخر أفلام سبايدر مان هو فيلم Spider-Man Far From Home والذى يقوم ببطولته توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

وكانت أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد ألقت بظلالها حول فيلم Spider-Man: Far From Home، حيث كان من المفترض طرحه فى نوفمبر الماضى قبل اتخاذ قرار بتأجيله تفادياً لأية خسارات مادية.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة