وكيل تعليم الفيوم يتابع الامتحان التدريبي للصف الأول الثانوى العام.. صور

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 01:52 م
وكيل تعليم الفيوم يتابع الامتحان التدريبي للصف الأول الثانوى العام.. صور وكيل تعليم الفيوم يتابع الإمتحان التدريبى الإلكترونى
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم اليوم ، الإمتحان التدريبى الإلكترونى لطلاب الصف الأول الثانوى العام بإدارة غرب الفيوم التعليمية وسط إجراءات إحترازية ووقائية .

حيث تفقد وكيل الوزارة عدد من المدارس الثانوية العامة بغرب الفيوم ، ومنها مدرسة الفيوم الثانوية للبنات ، وذلك للإطمئنان على انتظام وإنضباط لجان الامتحان التدريبى الإلكترونى بالمدرسة.

واطمأن على تمكن الطلاب من الدخول على منصة الامتحان وتواجد مسئولى التطوير التكنولوجى بالمدارس ، لحل أى مشكلة تكنولوجية قد تواجه أى طالب أثناء أداء الامتحان التجريبي .

وأكد وكيل الوزارة على أهمية أداء الطلاب الامتحان فى هذا الوقت وقبل امتحانات الفصل الدراسى الأول كفرصة للطلاب للتعامل مع مفردات الأسئلة التى تقيس مهارات التفكير العليا.

كما أشار وكيل الوزارة إلى أن الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى العام ، يعد فرصة جيدة للتعامل مع أجهزة التابلت فى أداء الامتحان باعتبار أنها السنة الأولى بالنسبة لهم فى التعامل مع الأجهزة.

جدير بالذكر يؤدى الأربعاء 16 ديسمبر 2020م طلاب الصف الأول الثانوى العام الامتحان التدريبى فى مادتى اللغة الأجنبية الأولى والجغرافيا.
 

IMG-20201216-WA0015
وكيل تعليم الفيوم يتفقد الإمتحان التدريبى الإلكترونى 
IMG-20201216-WA0017
 الإمتحان التدريبى الإلكترونى لطلاب الصف الأول الثانوى
IMG-20201216-WA0018
 الإمتحان التدريبى الإلكترونى لطلاب الصف الأول الثانوى العام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة