نشرة الحصاد: تعطيل الدراسة اليوم..وتويتر يؤكد معاملة حساب ترامب "كمواطن عادى"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 02:00 ص
نشرة الحصاد: تعطيل الدراسة اليوم..وتويتر يؤكد معاملة حساب ترامب "كمواطن عادى" تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، بتليفزيون اليوم السابع التى أعدها محسن البديوى وقدمتها حور محمد، ورامي الحلواني، تفاصيل تعطيل الدراسية بمحافظاتُ القاهرة والجيزة والبحيرة، اليوم الأربعاء، بجميعِ المدارس الحكومية، والخاصة، والمعاهد الأزهرية، نظراً لسوءِ الأحوالِ الجويةِ وموجةِ سقوط الأمطارِ التي من المتوقع أن تتعرضَ لها المحافظات، وذلك وفقاً للتقاريرِ الصادرة من هيئةِ الأرصادِ الجوية.

 

وكشفت هيئة ُ الأرصاد الجوية، أن صورَ القمر الصناعي توضحُ لقطةٍ للدورانية الشديدة التى ترافق العاصفة المتوسطية (midistorm) علي شرق المتوسط وسميت الاينا ( Elaina) تبعا لمواقع الطقس العالمية، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تصل سرعات الرياح إلى 50 كم في الساعة صباح يوم الخميس على سواحل بلاد الشام، موضحه أنه يبقي التأثير الأضعف للعاصفة المتوسطية علي السواحل المصرية لبعدها عن الساحل ومسارها داخل البحر.

 

وعلى جانب آخر يحتفل العالم أجمع بميلاد سنة جديدة فى منتصف ليل 31 ديسمبر 2020 وتستعد معظم العواصم الكبرى بدول العالم باحتفالية مبهرة.

 

واستعدت المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى لعمل احتفالية كبرى فى القاهرة وراجعت المواقع المختلفة للإنجازات التى تعبر عن الدولة الحديثة والتى تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ولذا وقع الاختيار على "كوبرى تحيا مصر" وذلك باستخدام الألعاب النارية المتقدمة والتى تعطى صورة مبهرة على شاشات التليفزيون العالمية لتضاهى احتفالات العواصم العالمية الكبرى.

 

فيما عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيسُ مجلسِ الوزراء، اجتماعا ً لمتابعةِ الخطواتِ النهائية لوضع الضوابـطِ والاشتراطـاِت التخطيطيـة والبنائيـة للمــدنِ المصريـــة، وذلك بحضور وزيري التنميةِ المحلية، والإسكان، حيث جرى استعراض الضوابط والاشتراطات التخطيطية والبنائية على مستوي المدينة من حيث الارتفاعات ونسب البناء، ومساحات وأبعاد قطعِ الأراضي، وأماكن انتظار السيارات.
 

ورياضيًا قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه بناء على توجيهات رئيس الوزراء ووزير الطيران المدني تقرر إرسال طائرة خاصة لعودة لاعبي منتخب الشباب من تونس، موضحًا أن 14 لاعبا من منتخب الشباب مصابون بكورونا، والمنتخب المصري لديه 11 لاعبا أساسيا و3 احتياطيين.

 

وعلى جانب آخر كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، عن قائمةٍ مختصرةٍ للمرشحين للفوز بجائزة أفضل هدفٍ في دوري أبطال إفريقيا التي حاز عليها النادي الأهلي على حساب الغريم التقليدي الزمالك في نهائي القرن الذي أقيم قبل أسابيع في استاد القاهرة الدولي.

 

وضمت القائمةُ المختصرةُ للاعبين المرشحين، ثنائي الأهلي والزمالك " محمد مجدي أفشه "، و" محمود عبد الرازق شيكابالا" وذلك بالهدفين اللذين سجلُهما الثنائي في نهائي القرن.

 

وأخيرًا قالت الإندبندنت، إنه من المرجح أن يفقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يتمتع حاليًا بإعفاءات معينة من سياسات تويتر بسبب وضعه كزعيم عالمي، الحماية بعد 20 يناير عندما يتولى جو بايدن منصب رئيس الولايات المتحدة.

 

وأكد موقع تويتر، أن حساب ترامب الشخصي على تويتر سيعامل "كمواطن عادي"، وقد يتعرض للحظر إذا استمر في نشر نظريات المؤامرة...

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة