سام ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا السابق يوافق على تدريب وست بروميتش

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 05:33 م
سام ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا السابق يوافق على تدريب وست بروميتش سام الاردايس مدرب منتخب انجلترا السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب سام ألاردايس، المدير الفنى السابق للمنتخب الإنجليزي، من تدريب فريق وست بروميتش البيون، خلفا للمدرب الكرواتى سلافين بيليتش، الذى أقيل من منصبه اليوم الأربعاء، بسبب سوء النتائج.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فإن سام ألاردايس، وافق شفهيًا على أن يصبح المدير الفنى الجديد لفريق وست بروميتش ألبيون، ومن المتوقع أن يتم تأكيد تعيينه اليوم.

وكانت أخر المحطات التدريبية، للمدرب صاحب الـ 66 عاما، فريق إيفرتون، والذى تولى مسئولية قيادته لمدة 6 أشهر فقط، من نوفمبر 2017 حتى مايو 2018.

وأعلن وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، فى وقت سابق من اليوم الأربعاء، عن إقالة سلافين بيليتش من منصبه بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، وقال بيان النادى،:"نود أن نشكر سلافين وطاقمه التدريبي على جهودهم في تحقيق الصعود الموسم الماضي ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

وتعادل فريق وست بروميتش مع مانشستر سيتي 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد".

وخاض فريق وست بروميتش 13 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، تلقى 8 هزائم وفاز في مباراة وحيدة و4 تعادلات، ليحتل المركز الـ 19 بجدول ترتيب المسابقة وفى رصيده 7 نقاط.

جدير بالذكر أن، المدافع المصرى أحمد حجازى، رحل عن صفوف وست بروميتش، الصيف الماضى، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، لفريق اتحاد جدة السعودي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة