راكيتيتش: أتمنى بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة لسنوات عديدة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 07:44 م
راكيتيتش:  أتمنى بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة لسنوات عديدة راكيتيتش نجم برشلونة السابق
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني سابقاً وإشبيلية حالياً عن رؤيته للكرة الإسبانية خلال الفترة الحالية وما وصل اليه الحال في الفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالدو كومان ورؤيته لمستقبل ليونيل ميسي مع البارسا خلال المواسم المقبلة.

وقال إيفان راكيتيتش في حوار أجراه برنامج "استاد ديبورتيفو" الإسباني: "أتمنى أن يبقى ميسي سنوات عديدة وأن يقرر ما هو الأفضل له ولبرشلونة، لقد أمضيت ست سنوات رائعة في اللعب معه في برشلونة ومن المذهل حقًا أن ألعب معه وأن أكون في نفس الفريق".

أضاف اللاعب الكرواتي الشهير تعليقا على النادي الذي يرغب في لعب ليونيل ميسي له إذا غادر برشلونة قائلاً: "أعتقد يجب أن يكون قراره وعليه أن يفعل ما هو الأفضل له وللنادي، وأنا متأكد من أنه سيتخذ القرار الصحيح".

تابع راكيتيتش: "إذا نظرنا إلى الوراء على مدى السنوات القليلة الماضية، كان من الصعب أن نتخيل أن هذا العام سيكون عامنا، لأن برشلونة أو ريال مدريد عادة ما كانا يتقدمان 10 نقاط بعد أول 12 مباراة".

وشدد راكيتيتش: "كنت محظوظًا بما يكفي للعب عدد كبير من مباريات الكلاسيكو، ومن أفضل الذكريات اللعب في ملعب سانتياجو برنابيو في عام 2019 عندما سجلت هدفًا وفزنا على ريال مدريد 1-0".

وقال لاعب برشلونة السابق: "اعتقد أن الأمر لا يتعلق فقط ببرشلونة، ولكن هناك وضع غير مستقر بشكل عام في جميع الأندية، ما يؤثر على البارسا هو تغيير مدربه وبعض لاعبيه، ولكن بالنسبة لي، يبقى لديه فريق رائع ولا يزال لديهم أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي".

واختتم راكيتيتش: "أنسو فاتي هو صاحب المواهب الأكثر روعة مقارنة بالباقي آمل أن يتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن، وبالنسبة لي، إنه فتى يمكن أن يكون لاعبًا رائعًا لكرة القدم الإسبانية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة