الأرصاد لـ"اليوم السابع": انحسار الأمطار غدا.. وفرص هطولها ضعيفة على القاهرة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:26 ص
الأرصاد لـ"اليوم السابع": انحسار الأمطار غدا.. وفرص هطولها ضعيفة على القاهرة الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع بدءا من غد الخميس أن تستقر الأجواء بشكل نسبى، حيث تنحسر فرص الأمطار على السواحل الشمالية.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه من المتوقع بداية من غد أن تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية، فيما تظهر الشبورة المائية خاصة فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية.

وحول فرص الأمطار بالقاهرة غدا، أوضح شاهين ، أن فرص الأمطار على القاهرة غدا تكون ضعيفة وفى الصباح الباكر وتكون خفيفة وغير مؤثرة .


ويشهد اليوم الأربعاء ،  طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة ،    وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح نشطة،  و طقس دافئ  على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

كما يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة،  دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد فرص أمطار متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى ، و أمطار متوسطة على مناطق من مطروح والبحيرة والإسكندرية والغربية والمنوفية ورأس سدر ونخل وسانت كاترين ، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من دمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية والإسماعيلية والسويس ورفح والعريش ، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الفيوم وبنى سويف والمنيا .



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة