ألقت بنفسها فى النيل هربا من المذاكرة فأنقذها 3 شباب.. فى نشرة اليوم السابع

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:50 م
ألقت بنفسها فى النيل هربا من المذاكرة فأنقذها 3 شباب.. فى نشرة اليوم السابع نشرة الظهيرة
كتب ـ محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة، والتي جاء بها العديد من الأخبار العالمية والمحلية، وأعدها محمود حسن، وقدمتها آلاء شتا.



وكانت بداية النشرة من قصر الاتحادية، حيث استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي بقصر الاتحادية، ومن المنتظر أن يتم إجراء مباحثات ثنائية بين البلدين والتنسيق في عدد من القضايا الهامة.

وفى نشرتنا خبر آخر قادم من الاتحادية، حيث أصدر الرئيس قراراً بتعيين اللواء أركان حرب محمد حجازي عبد الموجود قائداً لقوات الدفاع الجو، كما تم تعيين علي فهمي مستشاراً عسكرياً برئاسة الجمهورية.

وضمن نشرتنا كانت أخبار التعليم، حيث إن طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون صباح اليوم الامتحان التجريبي لمادتى اللغة الأجنبية الأولى والجغرافيا فى ثان أيام الامتحان التجريبى، لتدريب الطلاب على أسئلة التقييم الجديدة واختبار منصة الامتحان والشبكات، وتم فتح منصة الامتحان من التاسعة صباحا ويستمر أداء الطلاب الاختبار حتى التاسعة مساء.

وانتقلت بنا النشرة إلى بريطانيا هناك حدث مثير للاستفزاز لـ100 مليون مصري يدور في صالة دار كريستيز للمزادات العالمية، حيث يتم بيع عدد من التماثيل الفرعونية في مزادات، ويصل سعر بعض التماثيل الواحد 120 ألف جنيه إسترليني، في الوقت نفسه أكدت وزارة الآثار أنها تسعى جاهدة طوال الوقت على مواجهة تلك الظاهرة المؤسفة لتداول الآثار، كاشفة أن تلك الآثار خرجت من مصر منذ مئات السنين.

ومن لندن إلى مدينة دسوق بكفر الشيخ انتقلت النشرة، حيث شهدت مساء أمس موقفا إنسانيا مبهرا، تتلاشى فيه الجنسيات والمواقف، حيث نجح 3 شباب أحدهم لاجئ سوري مقيم بمصر، في إنقاذ طالبة بالمرحلة الثانوية من الغرق بنهر النيل بعدما ألقت بنفسها من أعلى كوبرى دسوق لمرورها بحالة نفسية سيئة.، بسبب المذاكرة، ورغم الأمطار ودرجات الحرارة المنخفضة، إلا أن الشباب الثلاثة ألقوا بنفسهم في النيل وأنقذوها.

وبقيت النشرة في كفر الشيخ حيث تجتهد الشرطة لكشف لغز العثور على بقايا جثة متحللة ملفوفة فى بطانية بقرية السخاوى الشرقية التابعة لمركز سيدى سالم، حيث عثر راعى أغنام عثر على بقايا جثة متحللة ملفوفة فى بطانية.

وبالتأكيد رأيتم الأمطار هذا الصباح أيا كان مكانكم في مصر، وبهذا الخبر اختتمت نشرتنا، حيث أكدت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن السحب الرعدية تتقدم على الساحل الشرقى من بورسعيد ودمياط والعريش ورفح يصاحبها سقوط أمطار  غزيرة ورعدية مع تقدم ساعات النهار، فيما ويشهد اليوم الأربعاء، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة