معلمة أمریكیة تركل وتسحل طفلة اختبأت منها بين الكتب.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 03:21 م
معلمة أمریكیة تركل وتسحل طفلة اختبأت منها بين الكتب.. فيديو طفلة - صورة ارشيفية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدينت معلمة أمريكية بتهمة الاعتداء على طفلة جسديا، حيث ظهرت المعلمة في أحد مقاطع  الفيديو المصورة وهي تركل وتسحل الطفلة، وتظهر الطفلة في الفيديو تختبئ من المعلمة داخل رف مخصص للكتب، فيما تعثر عليها المعلمة لتسحلها ممسكة بشعرها ثم توجه لها عدة ركلات.

 

 

وقالت قناة "KCTV5 News"، إن واقعة التعدى على الطفلة وقعت فى منطقة شاونى ميشن بولاية كنساس الأمريكية، وأن الطفلة فى مرحلة روضة الأطفال.

 

وسابقا، انتشر مقطع فيديو لشرطة ولاية فلوريدا أثناء اعتقالهم لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة من داخل مدرسة واصطحابه لقسم الشرطة.

 

ووفقاً لصحيفة abc13، فإن محامى الطفل الأمريكي الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، رفع دعوي قضائية ضد ضباط الشرطة الأمريكية في ولاية فلوريدا، بعد عامين من الواقعة التى تم تقييد الطفل فيها وحجزه داخل القسم لفترة بتهمة الاعتداء على معلمته أثناء تأديبه للجلوس بشكل غير لائق فى كافتيريا المدرسة.

 

وكشف محامي الطفل، بعد عامين عن الفيديو الذي يظهر فيه الطفل وهو يتم اعتقاله من قبل عدة ضباط داخل المدرسة، وسط بكاء شديد من الطفل لحظة اعتقاله داخل ممر المدرسة، وهو لم يثر مشاعر الضباط وقاموا باستكمال عملية الاعتقال.

 

واتهم محامى العائلة تالاهاسي بنيامين كرومب، مسئولي المدينة والمدرسة بإدخال الشرطة في بيئة مدرسية دون تدريب أو سياسات محددة تحكم اعتقال الطلاب أو الأطفال المعاقين على وجه الخصوص، وقال إنه نتيجة لذلك، أظهر الضباط "لامبالاة متعمدة" لما كان يجب التعامل معه على أنه قضية سلوكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة