خالد صلاح

المحكمة الرياضية تغرم الزمالك لصالح الغانى بنجامين أشيمبونج

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 02:43 م
المحكمة الرياضية تغرم الزمالك لصالح الغانى بنجامين أشيمبونج بنجامين اشيمبونج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت رابطة اللاعبين المحترفين بيانا رسميا أكدت فيه صدور حكما من محكمة التحكيم الرياضي (CAS)  ضد نادى الزمالك لصالح لاعبه السابق بنيامين أشيمبونج ونادي الزمالك المصري.

 
Screenshot 2020-12-16 143420
 
 
 
كان اللاعب الغانى بنجامين أشيمبونج قد تقدم ضد نادى الزمالك للحصول على مستحقاته، وكان المهاجم خسر أول جولة فى غرفة المنازعات بالفيفا، قبل أن يقرر اللجوء للمحكمة الرياضة فى الفترة الحالية، كما يمتلك النادى الأبيض مستند يفيد بتقاضى اللاغب الغانى لمستحقاته بتوقيعه وعدم وجود أى أموال له لدى النادى، مشدداً على عدم صحة موقف اللاعب، مثلما حدث من قبل مع الزامبى مايوكا لاعب الفريق السابق الذى حاول شكوى الزمالك بسبب المستحقات لكن دون جدوى لتوقيعه على مستند يفيد حصوله على كافة المستحقات.
 
جاء نص البيان الصادر عن رابطة اللاعبين المحترفين فى غانا أنه بعد معركة قانونية طويلة ومرهقة ، قررت محكمة التحكيم الرياضية الآن لصالح أتشيمبونج أن تأمر نادي الزمالك بدفع مبلغ كبير للاعب مقابل الرواتب المستحقة والتعويض عن خرق العقد والتكاليف القانونية والفوائد.
 
 
 
قضت محكمة التحكيم الرياضية بأن أتشيمبونج أنهى عقد عمله مع نادي الزمالك لسبب وجيه وأعلن أن "اتفاقية التسوية" اللاحقة الموقعة بين الطرفين كانت لاغية وباطلة لأن النادي استغل الظروف الصعبة للاعب.
 
 
قال اللاعب الغينى: "لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة. 2.5 سنة الماضية لم تكن سهلة. لقد دُعيت بالمثير للمشاكل وأسوأ من ذلك ، لمجرد أنني دافعت عن حقوقي. تم الإبلاغ عن العديد من القصص الكاذبة في وسائل الإعلام ولطالما التزمت الصمت لأنني كنت واثقًا من ظهور الحقيقة.، أدركت أعلى محكمة في كرة القدم أخيرًا أنني كنت على حق طوال الوقت وأن تصرفات الزمالك كانت غير مقبولة. أريد أن أركز على مواصلة مسيرتي الآن ، وأن أكون متحمسًا وصالحًا للعب كرة القدم الاحترافية ".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة