"نوة قاسم" تضرب الإسكندرية وتغرق شوارعها × 10 صور

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 02:32 م
"نوة قاسم" تضرب الإسكندرية وتغرق شوارعها × 10 صور الاسكندرية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمطار غزيرة هطلت على مدينة الإسكندرية مع الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث استقبل أهالى الإسكندرية، "نوة قاسم"، والتى جاءت متأخرة عن موعدها بسبب التغيرات المناخية، حيث كان من المعتاد أن تضرب الإسكندرية فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر فى كل عام، ووفق التوقعات العامة لهيئة الأرصاد الجوية، فإن الإسكندرية سوف تشهد أمطارا من متوسطة إلى غزيرة اليوم الثلاثاء، وأمطار متوسطة غدا الأربعاء، وخفيفة يوم الخميس.


 
Capture
الأمطار على الكورنيش
 
EpRCtSqXEAMd_y5
شاب يسير على الكورنيس فى الأمطار 
 

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لقطوا المشاهد الجميلة والمميزة للإسكندرية فى الأمطار، حيث كشفت الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، عن الجانب الآخر للأمطار، حيث ازداد بعض المناطق جمالا تحت الأمطار، بينما عانت أماكن أخرى من الغرق وتحديدا بعض مناطق الكورنيش.

EpRYy44W8AEC3oM
احد شوارع اسكندرية

 
اسكندرية
اسكندرية

 

ويرصد "اليوم السابع"، 10 صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، من قبل بعض أهالى اسكندرية التى شاركوها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، تويتر، وفيس بوك.

المنتزه
استاد اسكندرية

 

امطار
امطار

 

من جانبه، أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قرارا بتعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء، وذلك وفقًا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذى أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، ويستثنى من ذلك، القيادات وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو الإدارات التعليمية.

شفط المياه
شفط المياه

 

غرق بعض المناطق
غرق بعض المناطق
 
 
 

EpRwMXjXUAM5GY_
غرق الشوارع

EpRwOYBW4AQe7cs
امطار اسكندرية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة