نقل ربيع ياسين للمستشفى فى تونس بسبب كورونا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:04 ص
نقل ربيع ياسين للمستشفى فى تونس بسبب كورونا ربيع ياسين
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو منتخب مصر للشباب مواليد 2001 أنه تم نقل ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب لأحد المستشفيات بتونس بعد إصابته بفيروس كورونا، للاطمئنان على صحته بعد ثبوت إيجابية العينة الثانية.

وتأكدت إقامة مباراة منتخب مصر للشباب وليبيا فى موعدها اليوم الثلاثاء، وعدم تأجيلها بعد سلبية عينة 3 لاعبين من فيروس كورونا ليصل عدد اللاعبين غير المصابين إلى 14 لاعبا سيتم خوض اللقاء بهم.

كما يجرى صباح اليوم خضوع بعض اللاعبين الـ14 المصابين بفيروس كورونا لأشعة مقطعية على الصدر، وحال تأكد سلامتهم سيتم ضمهم للقائمة المشاركة فى مباراة ليبيا.

وتأكدت سلبية عينة اللاعب مصطفى أشرف نجل وزير الشباب والرياضة من فيروس كورونا والمتواجد ضمن قائمة منتخب مصر للشباب الذي يستعد لمواجهة منتخب ليبيا ولم يتحدد الموقف النهائى من اقامة المباراة من عدمه بعد إصابة 14 لاعبا من بينهم ربيع ياسين المدير الفنى

وفى هذا الإطار، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن التواصل مستمر مع عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة والسفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة منتخب مصر للشباب وأنه تواصل مع ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب لمتابعة حالة المصابين بكورونا وهم 13 لاعبًا والمدير الفني.

وأكد وزير الرياضة في تصريحات تليفزيونية، أن الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة يسافر اليوم إلى تونس للاطمئنان على البعثة وسيتم اتخاذ القرار المناسب حيال البعثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة