مدحت العدل يكشف تفاصيل خوضه انتخابات نادى الزمالك

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 09:07 م
مدحت العدل يكشف تفاصيل خوضه انتخابات نادى الزمالك مدحت العدل
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل، تفاصيل قراره الأخيرة بخوض سباق انتخابات رئاسة نادي الزمالك، وقال العدل، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن: "الموضوع كبيرة ومعمعة وعملت دراسة كبيرة عشان هشوف هعمل إيه وهضيف ولا مش هضيف، وهذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة".
 
وأضاف الكاتب والسيناريست، أن قرار ترشحى على انتخابات رئاسة نادى الزمالك نهائى، متابعا أنه ليس لدى أى عدوات فى نادى الزمالك وهناك حالة من القبول لقرارى.
 
وتابع العدل، سأبعد عن كتابة الأعمال السينمائية خلال انتخابات الزمالك وليس لدى أى مصلحة فى خوض السباق، مستدركا "أحظى بدعم كبير من رموز الزمالك واللاعبين للترشح للانتخابات".

كان قد أعلن المؤلف مدحت العدل رسميا ترشحه في انتخابات نادى الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام": "نويت الترشح بإذن الله في إنتخابات نادي الزمالك القادمة علي مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لااتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك..الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله".

وأكد الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست أنه لا يوجد أحد من أبناء نادي الزمالك سعيد بالتغييرات التي حدثت مؤخرًا في نادي الزمالك، موضحًا أن هذا يعود لأسباب منطقية وليس  لشخصية، وأضاف العدل في حوار تليفزيونى: "إحنا شايفين أن الفرقة كانت شغالة كويسة وحصدت بطولات زي السوبر المصري والكونفدرالية.

وعن سؤاله "فين البطولات اللي أخدها الزمالك"، قال، إن النادي كبير وحصد بطولات، متابعًا: "الكأس ده إحنا بناخده بقالنا خمس سنوات وإنتوا كأهلاوية أول مرة تاخدوه ورا بعض، وبهذه الحقائق يثبت أن النادي كان مستقرًا ويؤدي بشكل جيد والمشكلة إن الناس مش قادرة تفهم أن فيه حاجة اسمها جمهور كورة مالوش علاقة أني عملت مطعم كويس جوه النادي أو أن النادي فيه جيم كويس دي مسألة الفنيات دي تخص أعضاء الجمعية العمومية بما فيهم الأهلاوية من أعضاء نادي الزمالك الاجتماعي وأنا شخصيًا عضو في النادي الاهلي وبالتالي لابد من الفصل بين الجمعية العمومية للنادي وجماهير الكرة في نادي الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة