محمد أبو العلا: مباراة بيراميدز والاتحاد الأمتع فى الدورى وسيراميكا مفاجأة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 03:21 م
محمد أبو العلا: مباراة بيراميدز والاتحاد الأمتع فى الدورى وسيراميكا مفاجأة محمد ابو العلا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد أبو العلا نجم نادى الزمالك السابق، أن الأهلى والزمالك ظهرا بشكل قوى فى بداية مشوار النسخة 62 من عمر مسابقة الدورى العام، وقال أبو العلا فى تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامى سيف زاهر: الأهلى والزمالك أظهرا جاهزية كبيرة من الأسبوع الأول للدورى، والأهلى فرق معاه التدعيمات التى قام بها بعد ضم بدر بانون والناحية الهجومية، ولكن المقاصة لم يلاعب الأهلى بشكل مناسب، والأهلى استغل المساحات الفاضية ولو كان هناك وقت أطول كانت النتيجة ستكون أفضل.

أضاف: مقتنع أن الزمالك قدم أفضل مستوى خاصة فى أفريقيا بالموسم الماضى، قد يكون لم يدعم صفوفه بسبب ضيق الوقت، ولكن استطاع أن يحقق ما يريد فى مباراة المقاولون، وسعيد أن فريق الكرة واقف على رجليه رغم الأزمات، وعجبنى شيكابالا وزيزو وبن شرقى ومصطفى محمد، وعودة حازم إمام.

واصل: الأسبوع الأول يدل على أن الدورى سيكون قوى جداً ومباراة الاتحاد وبيراميدز كانت الأمتع، وسيراميكا قطع مسافة كبيرة بالصفقات التى ضمها ولا تشعر أنه فريق جديد.

واختتم: هناك فوارق كبيرة بين الدورى الممتاز والممتاز ب، أبرزها فى عدم تواجد الفار فى المظاليم، والفوارق طبيعية، معدل ضغط المباريات بتفرق ونوعية اللاعيبة، وهناك لاعبين من الممتاز ب تصلح للعب فى الدورى العام ولكن ليس كل اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة