محافظ مطروح يكشف لـ"التليفزيون المصرى" موعد افتتاح مستشفى "برانى"

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:57 ص
محافظ مطروح يكشف لـ"التليفزيون المصرى" موعد افتتاح مستشفى "برانى" محافظ مطروح
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إن جامعة مطروح صرح علمي عظيم وإضافة للمحافظة، مشيرًا إلى أنها مازالت قيد الإنشاء، لكن سيجرى افتتاح المبنى الرئيسي والإدارى لها قريبًا ثم يليها المبانى التعليمية.
 
وأضاف شعيب خلال تصريحات لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى يعرض على القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن الجامعة يعمل بها 11 كلية تعمل، وكان آخرها كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، مشيرًا إلى أن المحافظة شهدت إنشاء 18 مدرسة جديدة بإجمالي 139 فصل تعليمي، وصيانة 27 مدرسة.
 
وتابع: "بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، فنحن نخطط في العام الجديد لإنشاء مدارس جديدة، ونهتم بجناحي توفير الحياة الكريمة للإنسان وهما التعليم والصحة لكي نستثمر فيهما بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة جميعا، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي". 
 
وأشار، إلى أن المحافظة ستشهد قريبًا افتتاح مستشفى السلوم، ليخدم مناطقها بالكامل والدول المجاورة بشمال أفريقيا، كما أن نسبة التنفيذ بلغت 90% في مستشفى براني على أن يجرى افتتاحها في مطلع العام المقبل.
 
وأوضح: "طورنا مستشفى مطروح العام بدعم من المحافظة بنحو 30 مليون جنيه واشترينا بعض الأجهزة الطبية مثل جهاز الغسيل الكلوي وبالتعاون مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، كما أنها كانت من أوائل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية لمواجهة جائحة كورونا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة