لارا ترامب برفقه أطفالها بعد اقتراب انتهاء عملها العام..وتعلق: تمنوا لنا التوفيق

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:03 م
لارا ترامب برفقه أطفالها بعد اقتراب انتهاء عملها العام..وتعلق: تمنوا لنا التوفيق لارا ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت لارا ترامب، زوجة إيريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وهي تحمل أطفالها في أحدث ظهور لها، مع اقتراب انتهاء عملها العام، في ولايه الرئيس الأمريكي الحالية التي تقترب من الانتهاء بتسلم مقاليد الحكم للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن في يناير المقبل.

ونشرت زوجة نجل الرئيس الأمريكي، صورة لها وهي تحمل أطفالها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت ساخرة: "تمنوا لنا التوفيق"، وسرعان ما استقبلت عدد كبير من التعليقات والإعجابات على الصورة من قبل متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lara Trump (@laraleatrump)

وعلى جانب آخر، أعاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب سلسلة من التغريدات التى تعزز فكرة فوزه فى الانتخابات رغم إعلان المجمع الانتخابى رسميا فوز الرئيس المنتخب، جو بايدن.

وأعاد ترامب تغريدة لمات كاوتش قال فيها "الرئيس بحاجة إلى عقد مؤتمر صحفي مباشرة بعد أن يتحدث بايدن في كل مرة ليذكرهم بأنه الرئيس والفائز الشرعي! ليدمر أكاذيبه في كل مرة!".

لارا ترامب
لارا ترامب

كما أعاد مشاركة تغريدة للمحامى لين وود قال فيها عن ترامب "هو حقا رجل طيب. إنه لا يحب طرد الناس حقًا. أراهن أنه لا يحب وضع الناس في السجن ، وخاصة "الجمهوريين".

وأضاف " أعطى فرصة لكل من حاكم جورجيا ، ووزير خارجية جورجيا، وكان ينبغى عليهما الحصول عليها بشكل صحيح. لكنهم رفضوا. قريبا سوف يذهبون إلى السجن."

ونشر المحامى لين وود صورة ساخرة لهما وهم يرتديان كمامات عليها علم الصين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة