أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى فى المنوفية.. فيديو وصور

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:22 م
قصة مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى فى المنوفية.. فيديو وصور الطالب كريم المعداوى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن والأسى خيمت على أهالى قرية مصطفى التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وذلك عقب وفاة طالب بالصف الثانى الثانوى بماس كهربائى أثناء قيامه بالاغتسال عقب الانتهاء من العمل، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
ويقول أحد أصدقاء كريم المعداوى حجاج، والذى توفى بماس كهربائى أثناء قيامه بالاغتسال عقب الانتهاء من العمل بمعمل مخللات خاصة بهم، أن صديقى كان يعمل مع والده لمساعدته فى العمل يوم 6 ديسمبر الحالى وعقب الانتهاء من العمل ذهب يغتسل لكي يذهب إلى الدرس وأثناء اغتساله حدث له ماس كهربي.
 
ويضيف أن صديقى المتوفى وحيد والده على 3 بنات وكان شخصا محبوبا لدى جميع أهالى القرية، وكان محافظا على أداء الصلوات فى جماعة والدليل على ذلك حزن القرية عليه بأكملها مع العمل أن جنازته لم تشهدها قرية من القرى مجاورة خلال السنوات الماضية نهائيا حيث حضرها الآلاف من القرية والقرى المجاورة.
 
ويقول يوسف حامد صديق المتوفى كريم المعداوى حجاج، إنه كان نعم الصاحب والأخ الخلوق ذو أخلاق عالية، وكان مسبقا لسماع القرآن الكريم وكان ذو طموح عال وكان يكافح فى حياته، حيث كان يشتغل صباحاً من الفجر إلى الظهر مع والده وبعد ذلك يعود إلى حياته الدراسيه فكان مجتهدا.
 
وكان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد من تلقيه بلاغا من المقدم احمد شمس رئيس مباحث مركز قويسنا، يفيد من مصرع كريم.
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (1)
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (2)
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (3)
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (4)
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (5)
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (6)
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (7)
 
 مصرع طالب بماس كهربائى فى قرية مصطاى (8)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة