طارق مصطفى: عصر الانتماء انتهى ومن حق صبحى وإكرامى التفكير فى مستقبلهما..فيديو

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 07:00 ص
طارق مصطفى: عصر الانتماء انتهى ومن حق صبحى وإكرامى التفكير فى مستقبلهما..فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف طارق مصطفى مدرب عام منتخب مصر عن وجهة نظره فى رحيل شريف إكرامى و رمضان صبحى و أحمد فتحى من الأهلى إلى بيراميدز، مشيرا إلى أن عصر الإنتماء انتهى.
 
 
وطالب طارق مصطفى فى تصريح لـ برنامج " نجوم فاميلى " التى تقدمه الزميلة ندى مجاهد عبر قناة اليوم السابع، من جماهير الكرة بعدم الغضب من أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى بسبب رحيلهم إلى بيراميدز، موضحا أن عصر الانتماء انتهى وهذا حقهم بالنظر إلى مستقبل أولادهم، وأنه حال وصول عرض من الأهلى إلى أولاده سيعتبره حرية شخصية لهم.
 
وكان منتخب مصر حقق فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما الشهر الماضى، على استاد "كيجيه" فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، بعدما حققوا حققوا فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة ابالجولة الثالثة، سجله محمود الونش.
 
بهذه النتيجة يحصد المنتخب الوطنى ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط فى المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.
 
أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم تصنيف المنتخبات عن شهر ديسمبر اليوم، الخميس، وجاء فيه منتخب مصر فى المركز الـ49 عالميًا والسادس أفريقيا، وهو نفس المركز الذى حصل عليه فى شهر نوفمبر الماضي بعد خوض مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا والفوز على توجو ذهاباً وإياباً.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة