محمد الباز لتليفزيون اليوم السابع: لا يوجد فقيه واحد فى جماعة الإخوان منذ ظهورها

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 07:43 م
محمد الباز لتليفزيون اليوم السابع: لا يوجد فقيه واحد فى جماعة الإخوان منذ ظهورها تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تليفزيون اليوم السابع الكاتب الصحفي محمد الباز رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور، لمناقشة كتابه "رائحة الخيانة.. الإخوان والأمريكان في أحداث يناير".

وقال محمد الباز، خلال ندوة تليفزيون اليوم السابع، إن الكتاب يرصد الأيام الأولى لأحداث 25 يناير 2011، وذلك من خلال الوثائق الأمريكية متمثلة في الإيميلات التي وردت إلى هيلاري كلينتون التي كانت تشغل منصب وزيرة الخارجية الأمريكية فى ذلك الوقت.

وأشار محمد الباز إلى أن الكتاب للتاريخ والتوثيق، مشيرا إلى أنه يعد دراسة موثقة تدين الإخوان، خاصة أن المجتمع يعيش خطر أنه يستمع دائما إلى وجهة نظر واحدة تتمثل في المظلومية التي يدعيها الإخوان طوال الوقت.

وأضاف الباز أن الكتاب وضع رسائل هيلاري كلينتون في سياقها للتاريخ، مشيرا إلى أن الكل يعمل أنه يوجد مؤامرة واضحة جدا بين الإخوان والأمريكان ممتدة من سنوات طويلة، وتحول من الفكرة النظرية إلى التطبيق الفعلي بدأ من 25 يناير، موضحا أن السفارة الأمريكية لديها مصادر تعمل داخل مصر، وتحصل على مقابل مادي.

وأوضح الدكتور محمد الباز، إن جماعة الإخوان منذ ظهورها لا يوجد لديهم فقيه واحد، مشيرا إلى يوسف القرضاوي نما وترعرع فى النظام القطرى، لكن لا يوجد لديهم علماء في الحديث أو الفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة