ماركينيوس: نيمار سيفعل ببرشلونة ما فعله بنا في الريمونتادا

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 08:23 م
ماركينيوس: نيمار سيفعل ببرشلونة ما فعله بنا في الريمونتادا ماركينيوس نجم باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، فى أن يتمكن مواطنه ونجم الفريق الباريسي نيمار داسيلفا في إلحاق الهزيمة بفريق برشلونة الإسباني عندما يتقابل الفريقين في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال ماركينيوس في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الفرنسية: "إنه لاعب كبير كان حاسماً حقاً بالنسبة لبرشلونة في ريمونتادا عام 2017، وهي واحدة من أفضل المباريات التي خاضها".

أضاف: "لسوء الحظ أنه كان ضدنا آنذاك، ولكنه اليوم معنا، أعتقد أنه يمتلك الرغبة ويهدف إلى الإضرار بهم بقدر ما أضرّ بنا، هذا جزء من الماضي، النادي اكتسب نضجاً والعديد من اللاعبين الجدد وصلوا، إنه سياق آخر، والبارسا في سياق آخر، الأمور تغيرت، إنها قصة جديدة".

وتابع: إنها مباراة كبيرة وتحد كبير، إنه خصم عظيم، نتوقع معركة كبيرة، وعلينا أن نكون مستعدين لهذه المواجهة، شاهدنا القرعة، ولم يتبق الكثير من الخصوم، وكنا على استعداد لرؤية أي خصم نواجهه، لقد تحمسنا جميعًا ، قلنا لأنفسنا أنه كان علينا الاستعداد جيدًا، هناك قصة رائعة تنتظرنا في دوري الأبطال".

ويواجه برشلونة نظيره باريس سان جيرمان على ملعب "كامب نو" فى ذهاب دور الـ16 يوم 16 من فبراير المقبل، على أن يلعب الفريقين في الإياب على ملعب "حديقة الامراء" في العاشر من شهر مارس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة