"كاف" يشيد بنهضة بركان بعد: الإخفاق ليس إلا خطوة قبل النجاح

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 05:57 م
"كاف" يشيد بنهضة بركان بعد: الإخفاق ليس إلا خطوة قبل النجاح نهضة بركان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بفريق نهضة بركان المغربى، بعد حصوله على بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، وحصوله على الوصافة أمام الزمالك، خلال الموسم الماضى، حيث نشر عبر حسابه على تويتر، صورة من مراسم احتفالات التتويج هذا العام، التى فاز بها على حساب بيراميدز المصرى، بهدف نظيف، وأخرى من خسارة العام الماضى أمام الزمالك، أتبعها بتعليق: " 2019 المركز الثانى.. 2020 البطل، الإخفاق ليس إلا خطوة قبل النجاح".

2019 أمام الزمالك
2019 أمام الزمالك

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، أعلن مؤخرا، إقامة كأس السوبر الأفريقى بين الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية فى قطر، فى النصف الأول من العام المقبل 2021.

تتويج 2020
تتويج 2020

وأصدر الكاف بيانا رسميا ذكر فيه "نظراً لصعوبة التوصل لاتفاق مع الاتحاد القطرى لكرة القدم حول تنظيم بطولة كأس السوبر 2019/2020 بين الأهلى (مصر) ونهضة بركان (المغرب)، قررت اللجنة التنفيذية إقامة كأس السوبر فى النصف الأول من عام 2021".

كاف
كاف

وكانت مصادر كشفت فى وقت سابق، أن كأس السوبر الأفريقى سيقام فى قطر بعدما استقر مسئولو المكتب التنفيذى بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على إقامة بطولة السوبر الأفريقى هذا العام فى قطر، تنفيذا للعقد الموقع بينهم وبين "كاف" بإقامة البطولة هناك لثلاث نسخ على أن تكون القادمة هى الأخيرة. ولم يستقر أعضاء المكتب التنفيذى على الموعد حتى الآن.

ووقع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عقداً مع الاتحاد القطرى للعبة لاستضافة مباراة السوبر الأفريقى لمدة 3 سنوات بدءاً من 2018، وبالفعل أقيمت نسخة 2018 بين الرجاء المغربى والترجى التونسى هناك وتوج بها المغاربة، ثم نسخة 2019 بين الزمالك والترجى وحسمها الفارس الأبيض، وستكون نسخة 2020 هى الأخيرة فى قطر وستجمع بين الأهلى ونهضة بركان.

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" قد قرر فى وقت سابق إقامة مباراة السوبر فى القاهرة خلال ديسمبر الجارى، قبل أن يتراجع بشكل رسمى عن القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة