حملات لرفع الإشغالات وتطبيق القانون على المخالفين بمراكز الشرقية

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:51 م
حملات لرفع الإشغالات وتطبيق القانون على المخالفين بمراكز الشرقية حملة إشغالات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفه المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين، فضلاً عن المرور على المقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حمله لرفع الإشغالات بشوارع المدينة وضبط الكافتريات المخالفة أسفرت عن مصادرة 34 شيشة من 3 مقاهى مخالفهةبنطاق أحياء ( ابوصيام، المغازى ،وسط المدينه )، كما تم ضبط 27 حاله إشغال وتحرير 10 محاضر أشغال ورفع 35 حاله إشغال، وذلك لعوده الإنضباط والتأكد من إلتزام الجميع بالقانون وتطبيق كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية لمحابهه إنتشار فيروس كورونا.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة لرفع الإشغالات من شارع جمال عبد الناصر بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارة الاشغالات بمجلس المدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جدير بالذكر، أنه خلال الفترة من 3 ديسمبر 2020 وحتى 10 ديسمبر 2020  قامت رئاسة المركز بالتنسيق مع شرطة المرافق بشن عدد من حملات لرفع الإشغالات وأسفرت عن تحرير 84 محضر إشغال طريق و14 محضر لتقديم الشيشة للمواطنين و689 حالة رفع إشغال، و283 حالة ضبط إشغال و96 حالة إزالة إشغال و14 محضر بيئة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتحقيق الانضباط للشارع.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالاشتراك مع شرطه المرافق ورئاسة حى أول وثان الزقازيق حملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بنطاق رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، أسفرت الحملة عن التحفظ على 55 كرسى و4 ستاند و5 ترابيزه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع شرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطه وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبى والحلقة وكوبرى ابو عميره وشارع المكتبات وشارع نعيم وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

 

إزالة إشغالات
إزالة إشغالات

 

حملات لرفع الاشغالات من الشوارع
حملات لرفع الاشغالات من الشوارع

 

شيشه مضبوطه
شيشه مضبوطه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة