تدريبات الأهلي ترفع شعار "لعب وهزار وبينج بونج" بعد أول ثلاثة نقاط بالدورى.. صور

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 05:55 م
تدريبات الأهلي ترفع شعار "لعب وهزار وبينج بونج" بعد أول ثلاثة نقاط بالدورى.. صور تدريبات الاهلى اليوم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، بموقع تويتر، جانبا من تدريبات الفريق اليوم على استاد التتش بالجزيرة، في اليوم الأول للاعبين بعد حصد أول ثلاثة نقاط في مواجهة الفريق أمس أمام نادى مصر المقاصة التى انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وظهر لاعبو النادي الأهلي في تدريبات اليوم، وهم في حالة معنوية مرتفعة، بعد حصد الثلاث نقاط الأولي للفريق في بطولة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على التحدث مع محمد شريف لاعب الفريق وتحفيزه قبل انطلاق التدريبات صباح اليوم، الإثنين، وتحدث المدير الفني مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية، حيث بدأ الفريق استعداداته اليوم لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز

وأشاد موسيماني بالمستوى الذى ظهر عليه شريف فى لقاء مصر المقاصة أمس، الأحد، والذى انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

EpNC_2bXcAAJUYT
 
EpNC_2YXUAAspUm
 

فيما خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا فى مباراة مصر المقاصة تدريبات استشفائية صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، وخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية وفقًا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفنى.

EpNC_2cXMAQp97E
 
EpNC_2gXIAE4b7j
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة