بيكيه قد يلحق بمواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان بدورى الأبطال

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:34 م
بيكيه قد يلحق بمواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان بدورى الأبطال بيكيه مدافع برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إمكانية لحاق جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، بمواجهة إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر لها في العاشر من شهر مارس المقبل.

ويتعافى بيكيه في الوقت الحالي، من الإصابة القوية، التي تعرض لها خلال لقاء أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني "الليجا"، الشهر الماضى، والتي شُخصت بإلتواء من الدرجة الثالقدثة للرباط الجانبي الداخلي مما أثر على الرباط الصليبي الأمامى.

وفقا لـ"راديو كتالونيا" الإسباني، فإن مدافع برشلونة، من المتوقع أن يلحق بلقاء دور ثمن نهائي دورى الأبطال، أمام باريس سان جيرمان، خاصة وأن خطة تعافيه من الإصابة تسير بشكل جيد للغاية.

ويستضيف برشلونة، نظيره باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ 16 من دورى الأبطال، يوم 16 فبراير المقبل، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 10 مارس من العام المقبل.

وتأهل البارسا، لدور ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة، بالتساوى مع يوفنتوس، برصيد 15 نقطة، ولكن تفوق الفريق الإيطالى بفارق المواجهات المباشرة.

وأسفرت قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الاثنين، في مدينة نيون السويسرية، بشكل افتراضى بدون حضور ممثلين عن الأندية بسبب الظروف الصحية الناجمة عن فيروس كورونا، عن المواجهات التالية:

مونشنجلادباخ × مانشستر سيتي

لاتسيو × بايرن ميونخ

أتلتيكو مدريد × تشيلسي

لايبزيج × ليفربول

بورتو × يوفنتوس

برشلونة × باريس سان جيرمان

إشبيلية × بوروسيا دورتموند

أتالانتا × ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة