القبض على 500 شخص شاركوا فى حفلة سرية بمارسيليا لخرقهم قيود كورونا

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 05:18 م
القبض على 500 شخص شاركوا فى حفلة سرية بمارسيليا لخرقهم قيود كورونا جانب من الحفل
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك 500 شخص على الأقل فى أمسية سرية بمدينة مارسيليا بجنوب فرنسا، قبل ضبطهم من قبل الشرطة، حسبما أوردت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الأحد.

 

5fd6448a423604527775e61a
حفلة سرية في فرنسا
 

وكشفت شبكة France Bleu للمحطات الإذاعية المحلية، أن منظمى الحفلة كانوا يستأجرون مستودعا شمال المدينة بذريعة ضرورة تخزين بضائع، لكنهم أقاموا فيه عوضا عن ذلك بارا وحلبة للرقص.

 

وأشارت الشبكة إلى أن عدد الحفلات التي نظمت في المكان المذكور لا يزال مجهولا، لكن الأمسية الأخيرة جمعت حوالي 500 شخص تم تغريم بعضهم.

 

فيما أفادت أجهزة إنفاذ القانون بفتح تحقيق في الحادث من أجل محاسبة المنظمين الرئيسيين لاشتباههم في تعريض حياة أناس آخرين للخطر بخرقهم القيود المفروضة في البلاد على خلفية مكافحة وباء كورونا، وفقا لروسيا اليوم.

 

يذكر أن عدد حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في فرنسا وصل إلى 2.43 مليون حالة، حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الاثنين بتوقيت باريس، وذلك بحسب بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء.

 

وأظهرت البيانات أن إجمالي الوفيات في البلاد جراء الإصابة بالفيروس وصل إلى 58 ألفا و15 حالة، ووفقا للبيانات، تعافى من مرض "كوفيد-19" الذى يسببه الفيروس 182 ألفا و685 شخصا من المصابين حتى صباح اليوم، وجرى الإعلان عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في فرنسا قبل نحو 46 أسبوعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة