إبرا يثنى على مينو رايولا بعد اختياره أفضل وكيل لاعبين فى 2020

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:38 م
إبرا يثنى على مينو رايولا بعد اختياره أفضل وكيل لاعبين فى 2020 ابراهيموفيتش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب نجم فريق ميلان الإيطالى ابراهيموفيتش عن سعادته البالغة عقب فوز مينو رايولا بجائزة أفضل وكيل لاعبين على مستوى العالم خلال العام الجارى 2020، عبر حسابه على موقع انستجرام، حين نشر صورة وكيل الأعمال الشهير وكتب: "الوالد، الأخ، الصديق، ووكيل أعمالى الأفضل حول العالم، وستظل الأفضل".

 

ابرا على انستجرام
ابرا على انستجرام

من ناحية أخرى يرى وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي الشهير، مينو رايولا، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، يمكن أن يتولى رئاسة الاتحاد الأوروبي في المستقبل، نظرًا لقوة الشخصية التي يمتع بها اللاعب.

 

تحدث رايولا، على هامش حصوله على جائزة أفضل وكيل أعمال، من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قائلاً: "إبراهيموفيتش أضاع جزءا من مسيرته خلال لعبه في الدوري الأمريكي، وأنا ندمت على هذا العرض، وربما في المستقبل، يمكنه أن يصبح رئيس الاتحاد الأوروبي، من أجل تغيير كرة القدم".

أضاف وكيل اللاعبين الإيطالي: "لدينا علاقة جميلة، ولكن هذه هي الحال بالنسبة للجميع، فهم جزء من عائلتي، مع زلاتان، خضنا مغامرات فريدة".

وعن مستقبل بوجبا، قال رايولا:" في إنجلترا هم حساسون للغاية عندما يتعلق الأمر ببوجبا، كنت أعبر عن أفكاري،  لقد قلت إن بإمكان بول المغادرة في الصيف، لأنه من الصعب إبرام الصفقات القوية في انتقالات يناير".

وأشاد رايولا، بدى ليخت، مدافع يوفنتوس، قائلا:"دى ليخت ليس لاعبا عاديا، فهو لاعب صادق من نفسه، وقائد فى الملعب بالفطرة، ويمكنه إدارة بلد، ويتحدث الإيطالية أفضل منى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة