أنطونيو كونتي يحسم قائمة الراحلين عن إنتر ميلان

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:24 م
أنطونيو كونتي يحسم قائمة الراحلين عن إنتر ميلان كونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، أسماء الراحلين عن صفوف النيراتزوري بشكل نهائي مع نهاية الموسم الجاري، ووفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن أنطونيو كونتي عقد جلسة مع إدارة إنتر ميلان، وطالب بتقليص تشكيلة الفريق الحالية، من خلال بيع عدد من اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن مطالب أنطونيو كونتي بالاستغناء عن عدد من اللاعبين تأتى بالتزامن مع رغبة الإدارة في تنفيذ هذا الأمر لإنعاش خزينة النادى.

وأوضحت الصحيفة أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان حدد ماتياس فيتسينو، رادجا ناينجولان، كريستيان إريكسن، وبينامونتي، لبيعهم نهاية الموسم.  

وكان نادي كالياري أراد استعادة خدمات رادجا ناينجولان فى حين يحاول "النيراتزوري" استغلال الأسماء الأخرى في صفقات تبادلية، أو بيعها مباشرة.

وتغلب فريق إنتر ميلان على كاليارى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سردينيا آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدورى الإيطالى. 

وأحرز هدف التقدم لصالح فريق كاليارى ريكاردو سوتيل بالدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول. وفى الشوط الثانى، انتفض الإنتر وسجل 3 أهداف متتالية، عن طريق نيكولو باريلا فى الدقيقة 77، ودانيلو دى أمبروزو الذتى شارك بديلا لأشرف حكيمى المصاب فى الدقيقة 84، وأخيرا النجم البلجيكى روميلو لوكاكو فى الدقيقة 90.

ويبتلك النتيجة، يحتل الإنتر المركز الثانى بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، فيما يأتى كالياري بالمركز الـ 12 برصيد 12 نقطة.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة