%88 من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة نشر الشائعات عبر مواقع التواصل

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 08:00 ص
%88 من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة نشر الشائعات عبر مواقع التواصل استطلاع اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيد 88 % من قراء اليوم السابع، المشاركون في استطلاع بشأن تغليظ عقوبة جريمة نشر الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأصوات التي تنادي بالتغليظ، حتى يمكن السيطرة على التعامل مع منصات التواصل.
 
وأجرى اليوم السابع استطلاعاً لقرائه، سألهم فيه عن رؤيتهم بشأن تغليظ عقوبة نشر الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت الأغلبية مؤيدة للمقترحات بنسبة 88%، فيما رفض 12 % من المشاركين فكرة تغليظ العقوبة.
 
استطلاع
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayd Abdalla Eldeeb

نعم لتشديد وتغليظ عقوبة الشائعات

نعم اؤيد تغليظ عقوبة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي لانها تعد جريمة اخلاقية يراد بها اثارة الفتن والبلبلة التي تؤثر بالسلب على المجتمع بـأسره وتتسبب في طمث الحقائق واشاعة الفوضى ولا بد ان يتصدى المجتمع لهذه الظاهرة الكارثية والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه اثارة الشائعات من حين لآخر ... إذ أن نشر الشائعات التي لا أساس لها من اليقين مصيبة كبرى لا تختلف كثيرا في جرمها عن العمل الارهابي الخسيس الجبان الذي تتصدى له الدولة بكل ما اوتيت من قوة بعون الله ثم بيد رجال قواتنا المسلحة والشرطة الباسلة اعانهم الله، إن الشائعات أشد جرماً وإساءة وأذى يجب أن نتصدى له جميعاً.. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة