10 لقاءات فنية لا تفوتك على تليفزيون اليوم السابع.. كيف حاول عزت العلايلى الانتحار أمام والدته؟ ودور "الكوميكس" بحياة أحمد عبد العزيز.. ماذا قال حلمى لمنى زكى بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى؟ فيديو

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 05:17 م
10 لقاءات فنية لا تفوتك على تليفزيون اليوم السابع.. كيف حاول عزت العلايلى الانتحار أمام والدته؟ ودور "الكوميكس" بحياة أحمد عبد العزيز.. ماذا قال حلمى لمنى زكى بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى؟ فيديو لقاءات تلفزيون اليوم السابع بالفنانين
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الأيام الماضية، قدم تليفزيون اليوم السابع مجموعة من التغطيات واللقاءات الفنية مع عدد من نجوم الفن، وأثاروا الكثير من القضايا والتصريحات التى حققت انتشارات وتأثيرا على مواقع التوصل الاجتماعى، ومن بينها لقاءات مع الفنان عزت العلايلى، أحمد عبد العزيز، ماجد المصرى، لوسى، منى زكى، وغيرهم.

 

الفنان الكبير عزت العلايلى تحدث لتليفزيون "اليوم السابع" عن واقعة انتحاره وهو صغير قائلًا: "كنت بجيب بطيخ وأحطه فى الهدوم وأعمل نفسى هنتحر واقع على الأرض وأمى كانت فهمانى وتقولى وحياة أمك لأوريلك وبعدها باخد العلقة المتينة".

 

 

وقال عن والده فى حوار مصور للزميلة حور محمد بعدسة محمود فخرى: "كنت صاحبه جدًا وحضرت معه فى مسرح الريحانى "الدنيا على كف عفريت" و30 يوم فى السجن" وكان غاوى الفنان يوسف وهبى".

وتذكر الفنان عزت العلايلى أيام المراهقة وأول سيجارة كانت عبارة عن ورق جرنان الأهرام ملفوف وشربتها فى الحمام وأبويا شافنى واتكهربت بس مضربنيش وقالى السجاير مضرة ولو كان ضربنى كنت شربت تانى".

وقال النجم الكبير أحمد عبد العزيز عن دور السوشيال ميديا والكوميكس فى حياته، وصرح بأنه غير متابع جيد للسوشيال لكن يتابع "الكوميكس" التى تصدر من الشباب عنه وعن الشخصيات التى قدمها فى أعماله الفنية المختلفة.

 

 

وقال فى لقائه تليفزيون اليوم السابع مع الزميلة شروق وجدى: "فى ناس بتبعتلى الكوميكس وبتضحكنى جدا وبنبسط لأن دى حاجات دمها خفيف وذكية ومبسوط إنى قدمت أعمال عايشة مع الناس، وأصبحت مادة للتذكر سواء فى شكل إفيه أو سخرية من موقف ما". 

يذكر أن "اليوم السابع" كرم النجم أحمد عبد العزيز عن مشواره الفنى الذى امتد إلى حوالى أربعين عامًا وأهم الأعمال التى قدمها، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، خاصة بعد نجاحاته الكثيرة فى الدراما التليفزيونية، وذلك على هامش الندوة التى أقيمت احتفالًا به.

وكان النجم ماجد المصرى قد أفصح خلال ندوة "اليوم السابع"، عن حلم حياته فى مسيرته الفنية وهو تجسيد سيرة الفنان الراحل ملك الترسو فريد شوقى.

وصرح بأنه كان قد تحدث مع المنتجة ناهد فريد شوقى عن هذا المشروع لكنه توقف، ولم يتم التطرق إليه مرة أخرى لكن مازال هذا الحلم يراوده وهو تجسيد سيرة ملك الترسو.

 

 

 

وكرم "اليوم السابع" النجم ماجد المصرى على مشواره الفنى الذى امتد إلى حوالى ثلاثين عاما وأهم الأعمال التى قدمها، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس وإدارة وتحرير اليوم السابع وعمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وأجرى معه قسم الفن ندوة مطولة تحدث فيها عن نجاحه الأخير فى مسلسل "الوجه الآخر" ومسرحية "لوكاندة الأوباش" واستعداداته لمسلسل "الملك" الذى يقدمه فى موسم رمضان المقبل مع عمرو يوسف ومن إنتاج شركة سينرجى والذى يكتبه محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوى.

 

وقالت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إنها قدمت دور الإغراء مرة واحدة فقط فى فيلم "غراميات امرأة"، حيث كانت تستهدف تغيير أدوارها باستمرار، فقد بدأت بتجسيد أدوار الإعاقة، فى "الخرساء" وغيره من الأفلام، وبالتالى استهدفت تقديم العديد من الأدواء، مستطردة: " كان معايا سعاد حسنى، وكانت صديقتى وحبيبتى وكانت جارتى، وضربتها علقة فى الفيلم والناس غضبت منى، رغم أن الأمر كان مجرد تمثيل، وواجهت انتقادات كبيرة، رغم أن الأمر كان مجرد مشهد تمثيل.. سعاد سبب إنى حرمت أدوار الشر".

 

 

 

وعن الأفلام الحالية، قالت: "لا أذهب للسينما، وبشوف الأفلام فى التليفزيون، ولكن بالنسبة للدراما، فهى تحمل الجيد، ولكن هناك جزء بحاجة للمراجعة خاصة فيما يتعلق بإهانة المرأة والبلطجة، لأن المرأة أم ولها احترامها".

كما أشادت بمسلسل الاختيار، وقالت: "كنت مواظبة أشوف الاختيار مرتين من إعجابى بهذا العمل، وسعيدة بالفنان أحمد العوضى ودوره فى مسلسل الاختيار".

 

وفيما يتعلق بالأغانى ورأيها فى المهرجانات، قالت: "بسمع شادية وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش، ولسه بتفرج على الأفلام القديمة، وبحب حسين الجسمى فى أغانيه لمصر.. أحب مصر بلدى".

 

وفى سياق آخر قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن عادل إمام يستحق جائزة أفضل ممثل فى الفترة الحالية، حيث جاء ذلك فى حوار خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع"، مع الزميل هشام عبدالتواب.

 

وأجاب عن سؤال حول أفضل ممثل من جيل الشباب قائلا: "جيل الشباب كله حلو معنديش حد أقدر أختاره عن حد كله قدر يغير مفهوم الدراما، ويصعد بالدراما المصرية".

 


 

وكشفت الفنانة لوسى، عن رأيها فى الراقصات الأجنبيات بمصر، وقالت إنها: "معترضة على بعض الراقصات الاجنبيات وطريقتهن فى الرقص الشرقى، حيث اتخذوه كرقصة بطن، رغم أن الرقص الشرقى شيء بسيط ورقيق وجميل".

وأوضحت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، موضحة: "أحيانا السوشيال ميديا بتوجع الدماغ، وأحيانا أستخدمها فى تقديم واجب العزاء والتواصل مع الناس، فيما يتعلق بالأفراح وأعياد الميلاد، وبحب الأفراح.. وتليفونى للزوم وليس للمنظرة وتضييع الوقت.. وقتى غالى، وبنام بدرى واستيقظ بدرى، وبحب اتفرج على الحاجات الحلوة".

 

وذكرت أن بعض الراقصات الأجنبيات يتبعن طريقة مختلفة فى الرقص الشرقى، مضيفة: "الراقصات الأجنبيات عندهم عنف فى الرقص الشرقى، ويقمن بحركات بهلوانية، وأشعر أنهم ماسكين سلك عريان".

 

وكان الفنان شريف رمزى قد عبر عن سعادته البالغة بحضوره فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42 هذا العام، مؤكدًا أنه حرص على حضور عرض فيلم حظر تجوال لثقته فى طاقم العمل، وفى اختيار المهرجان.

وأضاف رمزى فى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه يختار أدواره بعناية ولا يعتبر نفسه موظفًا، بل أهلًا لمهنة التمثيل التى تعمل فيها أسرته أبًا عن جد، وتابع شريف رمزى فى تصريحاته أن كونه ممثلًا كان حلمه الذى راوده منذ الطفولة، وإن لم يكن ممثلًا كان سيصبح رسامًا أو مخرجًا.

 

وكشفت النجمة منى زكى، أنها تستعد لموسم دارما رمضان القادم بمسلسل "تقاطع طرق" مع المخرج تامر محسن، قائلة: "من الممكن تغيير اسم المسلسل خلال الفترة القادمة، وأتمنى أن ينال إعجابكم إن شاء الله".

 

وقالت النجمة منى زكى في تصرح خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع": "من أول ما تلقيت خبر تكريمى كنت متوترة جداً، وحسيت أنى اتخدت على مشمى، وكنت مبسوطة جداً، وفى نفس الوقت مكنتش عارفة المفروض أعمل أيه، وأحمد حلمى قالى تستحقى التكريم دا، وأول ما وصلت التكريم كنت مبسوطة جدا، ونسيت كل التوتر اللى كنت فيه، أنا بعمل شغلى ومكنتش مستنة التكريم".

 

وحول ردود الأفعال على فيلمها الجديد الصندوق الأسود وتحقيقه لنجاح فى دور العرض السينمائى، قالت:" الحمدلله، ردود الأفعال حلوة وقريت أخبار حلوة عن الفيلم، وفى ناس كتير كلمونى عن نجاح الفيلم".

 

وأكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أن سنة 2010 هي سنة الحظوظ لانى تزوجت فيها زوجى الحالي وأيضا عملت مسلسل "الريان" اللى كان نقلة كبيرة ليا على كل المستويات لأنى قدرت أخرج بره شخصيتى والشخصيات اللى عملتها بسببه.

وأضافت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في "تليفزيون اليوم السابع"، خالد صالح كان شخص جميل ومشجع جدا وجابلى ورد فى مرة عشان معجب بمجهودى، وانبسطت مع باسم سمرة  في الشغل جدا والناس حبيت الشخصيتين سوا الى قدمناهم.

وتابعت، عمرى ما كان عندى مشاكل أو خناقة مع حد في الوسط الفني وليا ناس حبايبى منهم حنان مطاوع اقرب واحدة ليا لأننا أبتدينا سوا وبنقول على بعض زميلة الكفاح والنجاح، وكمان علاقتى قوية بفنانات تانية كتير زى منى زكى وياسمين عبد العزيز ومنة شلبى وبسمة وغيرهن.

وتحدث المنتج هاني محروس خلال لقاءه في اليوم السابع عن العديد من القضايا الفنية و الغنائية الموجودة على الساحة حاليا وتطرق للحديث عن الفنان تامر حسني وقال:" الشغل مع تامر مختلف ممتع وشاق في نفس الوقت"
 
 
وأكد :" تامريتدخل في كل التفاصيل صغيرة أو كبيرة لأنه  فاهم جدا ودا من باب الاهتمام ويريد كل شيء جيد لكن معايا الموضوع مختلف مش بياخد وقت طويل لأن تامر عارف إني بحاول دائما أعمل أحسن حاجة، ومش برضى عن شغلي بسهولة، وتامر بيشتغل على نفسه طول الوقت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة