بايدن: أمريكا فى خضم أزمة كورونا وسيظل العلم دائمًا فى طليعة إدارتى

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:26 ص
بايدن: أمريكا فى خضم أزمة كورونا وسيظل العلم دائمًا فى طليعة إدارتى بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، أنهم فى خضم أزمة كورونا خلال الوقت الحالى وأن الولايات المتحدة بحاجة الآن إلى قيادة تكون نموذج للخروج من الأزمة، وغرد بايدن على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "نحن فى خضم أزمة COVID-19 فى الوقت الحالى، وهذه الأمة بحاجة إلى قيادة رئاسية. سيظل العلم دائمًا فى طليعة إدارتى".

بايدن يغرد على تويتر
بايدن يغرد على تويتر

 

بايدن على تويتر
بايدن على تويتر

وأضاف الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن القيادة التى ترغب فى أن تكون نموذجًا للخطوات التى يجب أن نتخذها جميعًا فى حياتنا.

وشدد الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات خلال الـ 100 يوم الأولى من حكمه لتقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا، وغرد بايدن على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "لن تنهى أول 100 يوم لى أزمة COVID-19، لكن يمكننا إبطاء انتشاره وإنقاذ الأرواح والعودة إلى حياتنا مع أحبائنا".

وقال الرئيس الأمريكى، المنتخب جو بايدن، أنه سيوقع أمرا تنفيذيا فى اليوم الأول من رئاسته يقضى بارتداء الكمامات بشكل إلزامى لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما أشار إلى أنه سيدعو الأمريكيين إلى ارتداء الأقنعة فى أول 100 يوم له بعد توليه منصبه، وغرد الرئيس الأمريكى المنتخب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "فى اليوم الأول، سأوقع أمرًا تنفيذيًا لفرض الأقنعة فى كل مكان".

وفى وقت سابق، دعا الرئيس المنتخب جو بايدن الأمريكيين مرة أخرى إلى ارتداء أقنعة خلال الأيام المائة الأولى من إدارته للحد من انتشار الفيروس، واصفًا ارتداء الأقنعة بأنه "عمل وطنى"، كما دعا بايدن إلى "100 مليون جرعة فى أول 100 يوم" من رئاسته، وتعهد بتنفيذ استراتيجية فعالة لتوزيع لقاحات فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة