الأرصاد تؤكد استمرار موجة الأتربة والرياح.. وطقس القاهرة الأربعاء 19 درجة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 07:02 م
الأرصاد تؤكد استمرار موجة الأتربة والرياح.. وطقس القاهرة الأربعاء 19 درجة الطقس - صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتور إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن موجة الأتربة والرياح ستستمر حتى غداً الثلاثاء وسيصاحبها انخفاض فى درجات الحرارة أيضاً، بحيث تكون القاهرة 20 درجة مئوية.

وأضافت "إيمان شاكر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صالة التحرير"، الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر قناة "صدى البلد"، أن التراجع فى درجات حرارة الطقس ستستمر حتى بعد غدٍ، لتكون درجات الحرارة على القاهرة يوم الأربعاء المقبل 19 درجة مئوية.

وكان "تليفزيون اليوم السابع"، قد بث تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أحوال الطقس اليوم، خاصة بالتزامن مع موجة التقلبات الجوية الحالية. وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الطقس اليوم يواصل تقلباته، وعدم استقراره، وسط انخفاض واضح في درجات الحرارة بمعدل 3 درجات على القاهرة والسواحل الشمالية.

وأضاف شاهين إن الموجة الحالية مستمرة حتى يوم الأربعاء، والذى يعتبر ذروة الأمطار التي ستبدأ غدًا الثلاثاء، مؤكدًا إن السلوم ومطروح ستكونان من أكثر المحافظات التي ستشهد أمطار خلال الأيام القليلة القادمة.

ووجه مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية تحذيرًا واضحًا للمواطنين الذين يعانون من الحساسية تجاه الرمال والأتربة بعدم التعرض لهذه الموجة حتى لا تتضرر صحتهم، أما عن طقس آخر العام فأكد شاهين، إن طقس الشتاء متقلب، وربما يشهد تغيرات مفاجئة ستتابعها هيئة الأرصاد باستمرار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة