خالد صلاح

أين اختفت الفنانة رولا محمود؟.. صديقها المقرب يكشف التفاصيل

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:05 ص
أين اختفت الفنانة رولا محمود؟.. صديقها المقرب  يكشف التفاصيل الفنانة رولا محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الناقد السينمائي محمود قاسم، وصديق الفنانة رولا محمود، تفاصيل اختفاء اختفائها منذ إعلانها الإصابة بفيروس كورونا في 24 مارس الماضي، وذلك خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع.

وأوضح "قاسم" أنه كان على قرب من الفنانة رولا، وعلى تواصل مستمر بها، مستطردًا:"معلومة كورونا جديدة بالنسبة لى.. ولكنها طلبت الدعاء لها في آخر رسائلها".

وأعرب عن أمله في عودتها مرة أخرى، قائلًا :"يارب أشوفها تاني، ونسعد بك ممثلة أمام الكاميرا، فأنتي موهوبة بالفعل، وحساسة أكثر من اللازم".

وأشار قاسم إلى أن آخر اتصال بينه ورولا محمود منذ عامين، متابعا: "وفي خلال السنتين دول لم أكف عن السؤال عنها وعن صحتها، لكن هي مبتردش طول السنتين".

وتابع: "كانت بتقولى إنها متزوجة وكانت بتتكلم عنه بوقار شديد جدا، ولكن ممكن متكونش كانت متزوجة وكانت بتقول كده عشان تحسسنى إن لها كيان اجتماعى".

وظهرت الفنانة رولا محمود فى شهر مارس الماضى عبر حسابها على تويتر، وأعلنت إصاباتها بفيروس كورونا، وغردت وقتها قائلة:" للأسف حالتي من سيئ إلى أسو أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذى جميع الاحتياطات اللازمة".

وتابعت: "للأسف النظام الصحى هنا حالًا (فى بريطانيا) مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".

ومنذ ذلك الوقت لم تظهر رولا محمود مرة أخرى على السوشيال ميديا، ما آثار قلق متابعيها بسبب اختفائها منذ 10 أشهر وانقطعت كل الأخبار عنها، متسائلين أين رولا هل توفيت خلال فترة موجة كورونا والتي كان يجرى فيها دفن الحالات المجهولة سريعا فى مقابر خاصة ببريطانيا، أم مازالت على قيد الحياة هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

 

وأكدت الفنانة نهى العمروسى صديقة الفنانة الشابة "رولا محمود"، في تصريحات سابقة أنها فوجئت من بعض الأصدقاء بإصابة رولا محمود بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تعيش فى لندن منذ عام 2016، ومنذ ذلك الوقت لا تعرف عنها أى شىء، موضحة أنها تحاول التواصل معها حالياً، خاصة أن صداقة قوية تربطهما منذ فترة كبيرة، مؤكدة أن رولا شخصية مهذبه وجميلة وفتاة طيبة القلب.

 

رولا محمود فنانة شابة شاركت في فيلم "معالى الوزير" مع النجم القدير الراحل أحمد زكى الذى عرض عام 2002، وشارك في بطولته لبلبة، كما شاركت رولا في مسلسل "كيد النسا" بطولة فيفى عبدة وسمية الخشاب، عام 2011، إخراج أحمد صقر، وتأليف حسين مصطفى محرم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة