أكرم القصاص - علا الشافعي

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

الأحد، 13 ديسمبر 2020 04:00 ص
وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس ايناس عبد الدايم- وزيرة الثقافة
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء، مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة.

وزيرة الثقافة توجه الشكر للدولة لإقامة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، إن دورة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى هذا العام ناجحة للغاية فى ظل ظروف فيروس كورونا، موجهة الشكر للدولة المصرية على الإصرار بإقامة فعاليات المهرجان، واستكمال الحياة، خاصة أن هناك إقبال شديد على عروض الأفلام.

ومن جانبه، قال المنتج محمد حفظى، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولي: "شعرت بحالة من السعادة لدى الفنانين والصحفيين خلال فعاليات المهرجان".

وأكد محمد حفظى، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "من القاهرة" المذاع على فضائية "سكاى نيوز عربية"، اليوم السبت، أنها دورة استثنائية خاصة فى ظل ظروف فيروس كورونا، وهى دورة المحتوى الجيد والإقبال الجماهيرى الكبير.

وقالت الفنانة إلهام شاهين، إن المهرجان من أفضل الدورات هذا العام، مشيرة إلى أن الافلام مستواها عال للغاية، خاصة أنها حضرت 10 أفلام على مدار أيام المهرجان، بالإضافة إلى حضور عدد من الندوات أقواها ندوة الكاتب الكبير وحيد حامد، معقبة: "دى حاجة حلوة أوى لينا كسينمائيين بنحب وحيد حامد".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة