أكرم القصاص - علا الشافعي

تيفانى ترامب تحتفل بالكريسماس مع خطيبها اللبنانى وعائلته بالبيت الأبيض.. صور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 04:11 م
تيفانى ترامب تحتفل بالكريسماس مع خطيبها اللبنانى وعائلته بالبيت الأبيض.. صور تيفاني ترامب وخطيبها وعائلته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، للاحتفال بأعياد الكريسماس مع خطيبها اللبناني مايكل بولس، ونشر بولس صور له برفقة والده ووالدته مع تيفانى فى البيت الأبيض، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، حيث ظهروا جميعا وهم يلتقطون الصور أمام شجرة الكريسماس المزينة بالأجراس والأضواء.

 

خطيب تيفاني ترامب
خطيب تيفاني ترامب

 

وكانت أسرة دونالد ترامب، قد حددت موعد زفاف ابنته الصغرى تيفاني ترامب، من زوجته السابقة مارلا مابلز، يوم الحادي عشر من يناير الماضى، على الشاب اللبناني الأصل مايكل شربل بولس، وذلك في ولاية فلوريدا بمنتجع مارالاجو الفاخر الذي يمكله دونالد ترامب، ولكن بعد تفشي فيروس كورونا بالعالم وفى أمريكا بشكل كبير تم تغيير خطط الزواج.

 

بولوس وعائلته مع تيفاني ترامب
بولوس وعائلته مع تيفاني ترامب
 
 
تيفاني وخطيبها
تيفاني وخطيبها

 

ونشأ اللبناني مايكل بولس في مدينة لاجوس بنيجيريا، وتملك عائلته مجموعات شركات، إلى جانب عملها في تجارة السيارات والمعدات المختلفة والبناء، وشارك في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض، في ديسمبر 2019، كما أمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاجو بفلوريدا.

 

وكانت تيفاني نشرت عبر حسابها في "إنستجرام" صورة تجمع العائلتين خلال احتفال لمناسبة الأعياد في البيت الأبيض. الأمر الذي عدّه مراقبون تأكيداً على جدية الارتباط الرسمي واقتراب قصة الحب من النهايات السعيدة.

 

وبولس هو نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني مسعد بولس، الذي حقق نجاحات باهرة في نيجيريا، إذ يدير والده شركات العائلة وشركة "SCOA" النيجيرية التي تقدّر ثروتها بمليارات الدولارات والتي تعمل في قطاعات عدة منها السيارات والمعدات والتجزئة والبناء، ووالدته هى أبنة رجل الأعمال اللبناني زهير فضول، أما مايكل فهو مقيم في لندن حيث يتابع دراسته.

 

وعائلة بولس تنحدر من قرية كفرعقا ـ الكورة في لبنان، وانتقل مايكل إلى لندن لإكمال دراسته الجامعية بعد التخرج من إحدى المدارس الكبيرة والعالمية في لاجوس بنيجريا، علماً بأن بولس يضع على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام" في الجزء المخصص للتعريف عنه، 4 أعلام، هى، "اللبناني والفرنسي والأمريكي والنيجيرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة