تليفزيون اليوم السابع يلقى الضوء على مفاجأة مرعبة بـ"الزاوية الحمراء".. جثة فتاة سبب انسداد بالوعة صرف.. الجثة فى العقد الثانى من العمر.. ورجال المباحث يبدأون تحرياتهم لـ"فك شفرة اللغز المذهل".. فيديو

الأحد، 13 ديسمبر 2020 11:16 م
تليفزيون اليوم السابع يلقى الضوء على مفاجأة مرعبة بـ"الزاوية الحمراء".. جثة فتاة سبب انسداد بالوعة صرف.. الجثة فى العقد الثانى من العمر.. ورجال المباحث يبدأون تحرياتهم لـ"فك شفرة اللغز المذهل".. فيديو نشرة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر تليفزيون اليوم السابع مفاجأة مرعبة عن سبب انسداد بالوعاتِ الصرف الصحي العمومية في منطقة الزاوية الحمراء، لأكثر من مرة، مما استدعى الأهالى للاتصال بخدمة الطوارئ أكثر من مرة، قبل أن تنكشف المفاجأة، حول سببَ الانسداد، وهو وجودُ جثة لفتاة فى العقدِ الثاني من عمرها، موجودة داخل البالوعة.

​وعلى الفور انتقل رجالُ الإدارةِ العامة لمباحث القاهرة، للمنطقة، وبدأوا تحرياتِهم لفك شفرةِ تفاصيل هذا اللغز المذهل.

ويكثف رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من جهودهم لفك لغز العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية داخل بالوعة صرف صحى بمنطقة الزاوية الحمراء.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة الزاوية الحمراء يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل بالوعة صرف صحى بجائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة داخل بالوعة الصرف الصحى، تم انتشالها، وتبين أنها فى العقد الثانى من عمرها ومجهولة الهاوية، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان الذين أكدوا أن مواسير الصرف انسدد فقام برفع غطاء البلوعة لمعرفة السبب فتفاجأوا بالجثة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة