أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على لاعب أياكس أمستردام لاتهامه بالشروع فى قتل

الأحد، 13 ديسمبر 2020 01:57 م
القبض على لاعب أياكس أمستردام لاتهامه بالشروع فى قتل كوينسي بروميس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الهولندية القبض على كوينسي بروميس جناح أياكس أمستردام الهولندي، بعد تورطه فى جريمة شروع فى قتل والاشتباه فى طعنه أحد أقاربه فى أبكودي يوليو الماضى.

وذكرت صحيفة "دي تليجراف" الهولندية، صباح اليوم الأحد، أن كوينسي بروميس اعتُقل بتهمة طعن أحد أفراد أسرته وإصابته بجروح خطيرة فى حادث يوليو الماضى.

ويقال إن الطعن حدث أثناء حفل كبير أقامه بروميس في نهاية يوليو في مستودع تابع لشركته في أبكود، ويشتبه فى أن بروميس ارتكب اعتداءًا أدى إلى إصابة جسدية خطيرة، وهى جريمة يعاقب عليها بالسجن أربع سنوات كحد أقصى.

وأكد متحدث باسم الشرطة أن حادث الطعن وقع فى أبكودي في يوليو وأن مشتبهًا يبلغ من العمر 28 عامًا تم اعتقاله اليوم، المتحدث الرسمي لا يريد أن يقول أى شيء عن هوية المشتبه به.

كما يقولون فى أياكس إنهم لا يعرفون ما إذا كان لاعب كرة القدم قد تم اعتقاله، وقال متحدث ردا على سؤال: "فى الوقت الحالى، لا يمكنني إلا الإبلاغ عن أن بروميس غاب التدريب هذا الصباح".

يذكر أن بروميس لعب المباراة بأكملها ضد بي إي سي زفوله (4-0) يوم السبت وشكل هدف أياكس الثاني.

سجل بروميس خمسة أهداف في الدوري الهولندي، خلال الموسم الجارى، وفي دوري الأبطال لم يسجل في خمس مباريات، وفي الموسم الماضي ، سجل بروميس أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا واثني عشر في المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة