احتفالات النجوم رسائل غامضة.. معلول يشارك ابنه فرحة الأهداف.. مؤمن يرد على المشككين.. صلاح و أهمية اليوجا.. هداف الزمالك يتضامن مع شقيقه..لاعبو أسوان يرقصون على طريقة التماسيح.. وكريم طارق يظهر بماسك سبايدر مان

الأحد، 13 ديسمبر 2020 09:30 ص
احتفالات النجوم رسائل غامضة.. معلول يشارك ابنه فرحة الأهداف.. مؤمن يرد على المشككين.. صلاح و أهمية اليوجا.. هداف الزمالك يتضامن مع شقيقه..لاعبو أسوان يرقصون على طريقة التماسيح.. وكريم طارق يظهر بماسك سبايدر مان على معلول
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرة القدم ليست مجرد 90 دقيقة فقط على المستطيل الأخضر، تركز فقط على الجوانب الفنية والفوز والخسارة، لكنها تحمل رسائل كثيرة بعضها إنسانى وبعضها لإعلاء القيم والبعض الآخر شخصى، وهناك جانب آخر لمحاكاة المجتمعات المختلفة، وخلف كل احتفال رسالة وإشارة غامضة يخفيها أصحابها خلف فرحة الأهداف ويفهما كل فرد معنى بها.

وعلى هذا الأساس ظهرت الكثير من الاحتفالات المختلفة بين نجوم الكرة على المستطيل الأخضر، فسرها أصحابها لأسباب مختلفة، وكان آخرهم نجم الأهلى مؤمن زكريا الذى نال احتفاله شهرة واسعة سواء فى مصر أو خارجها، بعد تعرضه لإصابة من نوع نادر فى الجهاز العصبى تغيب على أثرها عن الملاعب لمدة تجاوزت العام ونصف ليتضامن معه لاعبى الدورى المصرى، وفرارى الفراعنة محمد صلاح فى الدورى الانجليزى.

معلول يشارك ابنه فرحة الأهداف

أوضح على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب تونس، طريقته الغريبة فى الاحتفال بالأهداف، والتى فسرها البعض على أنها رسالة إلى مدرب منتخب نسور قرطاج الذى لم يضمه إلى أمم أفريقيا، وفسره البعض الأخر على أنه مكايدة فى المنافسين، وقال على معلول" أحترم جميع المنافسين ولا يمكن أن يكون احتفالى لهذا السبب، ولكن هذا كان من أجل ابنى كريم، هناك أغنية نتابعها وفيها هذه الرقصة وعندما أسجل أهداف كنت أقوم بها لأهديه هذا الهدف".

مؤمن يرد على المشككين

يضع يديه على أذنيه منطلقاً نحو مدرجات الأهلى للاحتفال مع جماهير الأهلى، كان ذلك رد فعل مؤمن زكريا عند احراز الأهداف قبل تعرضه للإصابة التى أبعدته عن الملاعب، ومن بعدها تضامن معه زملائه فى الأهلى وجميع أندية الدورى للاحتفال على طريقته، حتى وصل الاحتفال للدورى الانجليى عن طريق محمد صلاح، مؤمن فسر طريقته فى الاحتفال قائلاً "عند عودتى للأهلى أكد البعض أننى لن أحقق شيئاً مع الفريق فكانت طريقة احتفالى مع الأهداف إشارة إليهم على أننى لا أهتم لكلامهم".

 

هداف الزمالك يتضامن مع شقيقه

خطف أسامة فيصل، لاعب الزمالك الصاعد، الأنظار، خلال الفوز الذي حققه فريقه على الأهلي في الجولة الـ21 من الدوري الموسم الماضى، حيث ألحق الزمالك بالأهلي أول هزيمة في الموسم الحالي من الدوري المصري، وذلك بنتيجة 3-1، وسجل اللاعب الصاعد هدف "الفارس الأبيض" الثالث في شباك الغريم التقليدى، محتفلاً بطريقة غريبة، و أكد فيصل أنه تعمد الاحتفال بالهدف بطريقة مختلفة إهداء لشقيقه الذي يعاني من المرض.

لاعبو أسوان يرقصون على طريقة التماسيح

خلال مباراة فريقه السابق نادى أسوان، مع طنطا فى دورى الموسم الماضى، احتفل محمد الصباحى لاعب أبناء الجنوب سابقاً والاتحاد السكندرى حالياً بطريقة غريبة فسرها البعض على أنها تقليد جوميز لاعب الهلال السعودى، قبل أن يفسر اللاعب الأمر قائلاً " "سر احتفالي ليس تقليدا لجوميز لاعب الهلال بل هو احتفال تماسيح النيل شهرة نادي أسوان".

صلاح يبرز أهمية "اليوجا"

كشف النجم المصري "محمد صلاح" لاعب فريق ليفربول، عن سبب احتفاله الغريب الذي قام به، عقب احرازه هدف في الفوز على تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو "أنا رجل اليوجا!، أنا أمارس رياضة اليوجا، وفقط جاء الأمر في ذهني بالصدفة".

محمد صلاح
محمد صلاح

كريم طارق يظهر بماسك سبايدر مان

قال كريم طارق، لاعب طلائع الجيش سابقاً وإنبى حالياً، إن احتفاله بقناع"سبايدر مان"، مقتبس من النجم الجابوني، بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، وأضاف طارق "، أن الجميع تفاجأ من احتفال "سبايدر مان"، خاصة أن الجميع لم يكن على علم به، وأوضح أنه اندهش من التصرف السييء من حكم المباراة معه، بعد احتفال سبايدر مان، حيث حصل على بطاقة صفراء عقب هذا الاحتفال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة