ملخص واهداف مباراة النصر ضد الأهلي فى الدوري السعودي.. فيديو

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:15 م
ملخص واهداف مباراة النصر ضد الأهلي فى الدوري السعودي.. فيديو الأهلى السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق الأهلى السعودى فوزا قاتلا  فى اللحظات الأخيرة من مضيفه النصر، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ستاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجارى 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة النصر ضد الأهلي

أحرز إدريس فتوحي هدف التقدم لصالح الأهلى في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، ثم أدرك أيمن يحيى التعادل للنصر في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، سجل فتوحى هدف الفوز القاتل للأهلى قبل نهاية المباراة بدقيقة، وألغى الحكم هدفا لصالح الأهلى في الدقيقة 74 من زمن اللقاء بداعى التسلل.

وأهدر النجم المغربى عبد الرزاق حمدالله ركلة جزاء لصالح النصر تصدى لها الحارس محمد العويس في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع الأهلى رصيده إلى 16 نقطة احتل بها المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يأتي النصر في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

تشكيل الأهلى ضد النصر: محمد العويس، لوكاس ليما، معتز هوساوي، عبدالباسط الهندي، عبدالله حسون، فيجسا، نوح الموسى، ادريس فتوحي، سلمان المؤشر، أوسو، ميتريتا.

تشكيل النصر ضد الأهلي: برادلى جونز، سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون، كيم سو، بيتروس، عبدالله الخيبري، مارتينيز، أيمن يحيى، نور الدين أمرابط، عبدالرزاق حمدالله.

وواصل فريق النصر، نتائجه المخيبة للأمال هذا الموسم في الدوري السعودي، بعد تعادله الصعب، مع ضيفه فريق الاتفاق، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "ملك فهد الدولى"، في ختام منافسات الجولة السابعة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة