لقاء نارى فى ديربى مانشستر بين مان يونايتد ضد مان سيتى

السبت، 12 ديسمبر 2020 07:00 ص
لقاء نارى فى ديربى مانشستر بين مان يونايتد ضد مان سيتى مانشستر يونايتد
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر يونايتد غريمه مانشستر سيتى، فى مواجهة الديربى فى السابعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مواجهات الجولة الـ12 من الدورى الإنجليزى.

ويدخل مانشتسر يونايتد لقاء اليوم محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد السيتى فى المركز السابع برصيد 18 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أيضا.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز فى مواجهة اليوم للاقتراب بقوة من المنافسة على اللقب، ومزاحمة ليفربول وتوتنهام هوتسبير على الصدارة، التى يتشاركان بها برصيد 24 نقطة، وخاصة أنه لا يزال لكل من السيتى واليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

ويقع النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لليونايتد تحت ضغط كبير من جماهير فريقه، وخاصة فى حال الخسارة اليوم، بعد أن ودع الشياطين الحمر منافسات دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات، إثر الخسارة أمام لايبزيج الألمانى 3-2 فى ختام دور المجموعات يوم الثلاثاء الماضى.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للقاء :"أعتقد سوف نواجه أفضل نسخة من اليونايتد، نحن نفكر كيف سنلعب أمامهم، هى ليست مباراة اقصائية، انها فقط 3 نقاط ".

وتابع قائلا :"الجو العام داخل المعسكر كان استثنائى هذا الموسم، رغم عدم وجود موسم تحضيرى وبوجود الوباء الا ان استجابة اللاعبين كانت رائعة، لاتوجد أى مشاكل".

وحول الضغوطات على سولشاير مدرب اليونايتد، قال جوارديولا :"المدربين يعرفون هذا، لهذا السبب نحن نتقاضى رواتب مرتفعه حتّى نسيطر على الامور، من المهم معرفة قيمة سولشاير، لايوجد أى شك بخصوص هذا، هو ليس بحاجة لدعمى لأنه قوى بما فيه الكفاية ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة