الريال قبل ديربى مدريد: أتلتيكو منافس صعب ونسعى للفوز الثالث على التوالى

السبت، 12 ديسمبر 2020 02:38 م
الريال قبل ديربى مدريد: أتلتيكو منافس صعب ونسعى للفوز الثالث على التوالى ديربى مدريد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى ريال مدريد أن مباراة ديربى العاصمة الإسبانية أمام أتليتكو، المقرر لها مساء اليوم، السبت، ستكون صعبة للغاية، نظرا لأن المنافس لم يهدر سوى أربع نقاط منذ بداية الدورى الإسبانى، وقال حساب الميرنجى عبر تويتر، خلال تقديم البرومو الدعائى للمباراة، "بعد الانتصارين الأخيرين ضد إشبيلية وبوروسيا نسعى لتحقيق الفوز بالمباراة الثالثة على التوالى، أتلتيكو منافس صعب دائماً، لم يهدر سوى أربع نقاط منذ بداية الدورى وهو يتبوأ الصدارة".

Capture
 
وتقام فى الساعة العاشرة من مساء اليوم، السبت، واحدة من أقوى المواجهات فى أوروبا، حينما يلتقى ريال مدريد، مع جاره أتلتيكو، فى ديربى العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا، وفى رصيد 20 نقطة، متأخراً بـ 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ 26 نقطة.

ويأتى كلا الفريقين إلى ديربى مدريد بعد فوزين فى دورى أبطال أوروبا على حساب بروسيا مونشنجلادباخ 2-0، وريد بول سالزبورج النمساوى بنفس النتيجة على الترتيب، والتأهل إلى دور الـ 16 بتشامبيونزليج.

ووفقاً لم نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن تشكيل ريال مدريد سيشهد عودة دانى كارفخال فى مركز الظهير الأيمن للميرنجى، بعد شفائه من الإصابة والقدرة على المشاركة من جديد فى المباريات، وهو ما يدفع الفرنسى زين الدين زيدان للاعتماد على لوكاس فاسكيز فى الجناح الهجومى على حساب البرازيلى رودريجو جوس.

على الجانب الآخر، يستعد الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد للدفع بالرباعى كوكى وماركوس يورينتى ويانيك كاراسكو وجواو فيليكس بعد إراحتهم بالجولة الـ 11 أمام بلد الوليد للاعتماد عليهم فى ديربى مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة