تويتر يوقف إعادة التغريد والإعجاب والرد على تغريدات لترامب بشأن الانتخابات

السبت، 12 ديسمبر 2020 04:35 م
تويتر يوقف إعادة التغريد والإعجاب والرد على تغريدات لترامب بشأن الانتخابات تويتر
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقف موقع "تويتر" للتدوين القصير خاصية إعادة التغريد والإعجاب والرد على بعض تغريدات الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب التى هاجم فيها نتيجة الانتخابات وزعم وجود تزوير بها.

 

تويتر
تويتر

 

وعند التعليق أو إعادة المشاركة على بعض تغريدات ترامب تظهر رسالة تقول: "هذه المزاعم حول وجود تزوير مختلف عليها. ساعد على جعل تويتر منصة موثوقة للمعلومات. أعرف المزيد قبل المشاركة".

 

وأضاف تويتر هذا التصنيف على تغريدات هاجم فيها الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب حاكمى ولاية جورجيا وأريزونا، وقال إنهما جمهوريان بالاسم فقط.

 

وأضاف فى تغريدة على تويتر حول الانتخابات - دحضها تويتر بتصنيفها تغريدة تحتوى على معلومات مغلوطة- من هو الحاكم الأسوأ حاكم جورجيا أم أريزونا؟ هذان جمهوريان قاتلا ضدى وضد الحزب الجمهورى أكثر من أى ديمقراطي. لقد سمحا للولايات التي فزت بها بسهولة أن تتم سرقتها. لا تنسوا أبدا أن تصوتوا ضدهما لتخرجوهما من مكاتبهما".

 

وكان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب قد قال إنه فاز فى الانتخابات بشكل ساحق، وأضاف أنه يشير إلى الأصوات القانونية، وليس "كل الناخبين المزيفين والتزوير الذى حدث بأعجوبة من كل مكان!. "، وهى تغريدة خضعت لنفس التصنيف.

 

وأضاف فى تغريدة على تويتر "يا له من أمر مخزى!".

 

كما أضاف تويتر هذه الخاصية لتغريدة نقل فيها الرئيس عن شون هانتى، قوله إن "القاضيان أليتو وتوماس قالا إنهما كانا سيسمحان لتكساس بالمضى قدما في الدعوى الانتخابية ".

 

وأضاف: "هذا خطأ كبير ومشين للعدالة. لقد تم خداع شعب الولايات المتحدة ، وتم خزي بلادنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة