لوسى تبكى فى عيد ميلادها.. وتؤكد: "وردة وكلمة" أغلى الهدايا

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 01:35 ص
لوسى تبكى فى عيد ميلادها.. وتؤكد: "وردة وكلمة" أغلى الهدايا الفنانة لوسى على تلفزيون اليوم السابع
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل "تلفزيون اليوم السابع" بعيد ميلاد الفنانة لوسى،  حيث أكدت الفنانة أنها ستقتصر في احتفالاتها هذه المرة على أسرتها، بسبب الإجراءات الاحترازية الحالية بمواجهة فيروس كورونا.

وقالت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، إن احتفالها الحالي بعيد ميلادها مختلف عن كل مرة، حيث سيقتصر على أفراد اسرتها بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أن كثيرون يهنئونها هاتفيًا بعيد ميلادها، مستطردة:"أتخذ الإجراءات الاحترازية وبحتفل مع ابنى وجوزي .. حيث أهدوني هدايا جميلة وورود، بجانب تهنئة عدد من الإعلاميين والأصدقاء، وأنا بحب المصريين كلهم ".

وأجهشت الفنانة لوسى بالبكاء، بعد سؤالها عن أكثر شخص تفتقده في عيد ميلادها، وقالت :"أمي وأبويا وأخويا وأختى البعيدة عني في بلد أخرى.. هذه سنة الحياة، وراضية عن كل شيء.. أتمنى لو والدتي موجودة في عيد ميلادى، كانت لذيذة وكوميدية وكانت صديقتي وكذلك والدي.. إحنا ناس مفرفشين ومش نكديين.. ولو أمي أهدتنى شيكولاته ستكون غالية لأنها من أمي".

وعن أبرز وأغلى الهدايا التي حصلت عليها في عيد ميلادها، قالت:" لو ورقة شجر أو وردة أو كلمة بالنسبة لى هدية غالية وثمينة وأحلى هدية من الله.. ابنى وزوجى وربنا يدينى واقدر أحافظ عليهم وأحافظ على بيتنا".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة