أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الشيخ يغنى "عيد ميلاد جرحى أنا" على طريقته مع أبلة فاهيتا.. فيديو

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 02:23 م
طارق الشيخ يغنى "عيد ميلاد جرحى أنا" على طريقته مع أبلة فاهيتا.. فيديو طارق الشيخ
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غنى المطرب الشعبى طارق الشيخ أغنية هانى شاكر الشهيرة "عيد ميلاد جرحى أنا" بإيقاع جديد على الطريقة الشعبية التى اعتاد عليها الشيخ، وذلك خلال لقائه في برنامج "أبلة فاهيتا" على قناة ON أمس الخميس، كما غنى أيضاً أغنية بعنوان "القاضية ممكن" وهى الجملة المعروفة في مباراة نهائي دورى أبطال افريقيا بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة قبل الماضى.

وأثارت أغنية "القاضية ممكن" سخط جمهور نادى الزمالك مما جعل طارق الشيخ يعتذر في بوست على فيس بوك، مشيرا إلى أن الأغنية كانت مفاجأة بالنسبة له وتم وقف التصوير أكثر من 3 مرات، وأن الموضوع لم يكن سوى فكاهة ودعابة فقط، خاصة أنه ينتمى للقلعة البيضاء، طالبا من الجماهير تفهم الأمر بشكل صحيح، قائلا: "بعتذر لأى حد تسببت ليه فى انزعاج بدون قصد".

وكتبت الشيخ، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "صباح الخير أخوات وحبايب طارق الشيخ، ️للتوضيح أغنية القاضية اللى غنتها فى برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالى ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة لأنى بنتمى لنادى الأبطال اللى بشجعه وبنتميله من طفولتى لحد الآن، الزمالك فى الدم وهفضل لحد آخر نفس فى عمرى بنتمى لنادى الزمالك والموضوع مكنش أكثر من فكاهة فقط واللى فى القلب زمالك.. زمالك.. زمالك"، وأضاف الشيخ: "أرجوا تفهم الأمر بالصورة الصحيحة، وبعتذر لأى حد تسببت ليه فى انزعاج بدون قصد، أرجوا تفهم الموقف".

يذكر أن آخر أعمال طارق الشيخ كليب "وردة البيت" على موقع "يوتيوب" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى أول تعاون بينهما، وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد القاضى وإنتاج مصطفى السويفى ومحسن جابر، تم تصويره فى استوديو مصر استغرق يوما كاملا، وتدور فكرته فى إطار الدراما التى تمس كل إنسان فقد عزيزا عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة