شيف بدرجة فنانة.. يارا فى المطبخ لتجهيز شوربة مناسبة لأجواء الشتاء.. فيديو

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 03:29 م
شيف بدرجة فنانة.. يارا فى المطبخ لتجهيز شوربة مناسبة لأجواء الشتاء.. فيديو يارا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المطربة اللبنانية يارا عن موهبتها وحبها للطبخ، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث ظهرت فيه بصورة الشيف، أثناء عمل الشوربة، التى تطرقت إلى مكوناتها وطريقة تحضيرها، خلال فيديو علقت عليها وكتبت : " طبخة اليوم مع "الشيف يارا" صحيّة وسريعة ومناسبة خصوصاً بأجواء الشتويّة جرّبوها".

يارا على انستجرام
يارا على انستجرام

 

وكانت أحيت النجمة اللبنانية يارا الذكري السادسة لوفاة النجمة الراحلة الشحرورة صباح، التي توفيت في مثل هذا اليوم الموافق26 نوفمبر من عام 2014، وهي واحدة من أشهر نجمات زمن الفن الجميل، حيث تميزت بصوت عذب، إلى جانب موهبتها في مجال التمثيل، ونشرت يارا فيديو لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وهي تغني أغنيتها لوطنها لبنان "ألو بيروت"، معلقة :"في ذكري رحيلها ".

 

يارا على انستجرام فى زى شيف
يارا على انستجرام فى زى شيف

 

كما سبق وشاركت النجمة اللبنانية يارا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "انستجرام" بأخر استعداداتها للاحتفال بأعياد الكريسماس مبكرا، وظهرت في الفيديو وهي تزين شجرة الكريسماس وتضيئها بالأنوار، في منزلها بمدينة دبي بالإمارات العربية، خلال غنائها، معلقة على مقطع الفيديو قائلة :"وحطّينا الشجرة..والزّينة.. بعد فيه كم شغله صغيرة بدّي ظبّطها وزيد شوي وهيك.. وها هي شجرة عيد الميلاد الخاصة بي"، مما نال إعجاب عدد كبير من متابعيها موجهين لها التهاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة